جميع المباريات

إعلان

رئيس لجنة الانضباط ليلا كورة: ما زلنا ندرس قضية الشحات والشيبي.. وفيفا أبلغنا أنها شأن داخلي

حسين الشحات - محمد الشيبي

محمد الشيبي وحسين الشحات

كشف المستشار محمد شيرين، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، عن وصول رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في قضية حسين الشحات، لاعب الأهلي مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وقال محمد شيرين في تصريحات خاصة ليلا كورة: "لا صحة للبت في قضية محمد الشيبي وحسين الشحات ولا يزال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أكد فيه أنه شأن داخلي ولا علاقة لهم به".

وعن تقديم استقالة لجنة الانضباط.. قال محمد شيرين: "لا صحة لتقديم اللجنة لاستقالتها، وعقدنا اليوم الأحد جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا".

وأوضح أنه تم نقل مقر انعقاد الاجتماعات للجنة من مركز التعليم المدني لمقر اتحاد الكرة فيما هو قادم.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت تقديم استقالتها.

ولا تزال قضية محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، وحسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، قائمة بعد الأزمة التي شهدتها مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 23 يوليو 2023.

وشهدت هذه المباراة أزمة كبيرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي يعتدي على محمد الشيبي.

مما استدعى إيقاف لاعب الأهلي مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ورغم ذلك قرر محمد الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg