جميع المباريات

إعلان

"صياد ماكر".. عمر كمال يمارس هوايته المفضلة في زيارة الشباك من الكرة الثانية (فيديو)

عمر كمال

عمر كمال عبدالواحد

واصل عمر كمال عبدالواحد، ظهوره المميز مع الأهلي، في مباريات الدوري الممتاز، بعدما فرض نفسه رجلًا لمواجهة الأمس أمام بلدية المحلة، بتسجيله هدفًا بعد مشاركته بدقيقة واحدة.

القوة الانفجارية التي يمتلكها عمر كمال، جوكر الأهلي الوافد في انتقالات يناير الماضية، تجعله متحفزًا لتقديم كل ما لديه عندما يحصل على فرصة المشاركة، خاصة وأن مقتصرة على الظهور المحلي فقط، لتعذر قيده أفريقيًا، لتواجده مع مودرن فيوتشر بداية الموسم.

رجل المباراة

لقب رجل المباراة يحب عمر كمال عبدالواحد، لكونه لا يبخل بنقطة عرق داخل المستطيل الأخضر، لينجح في الحصول على الجائزة في 3 مباريات مع الأهلي، منهم اثنان على التوالي.

البداية كانت في مواجهة زد، والتي فاز بها الأحمر من تسديدة وسام أبو علي العابرة، إلا أن المباراة شهدت تألقًا من نوع خاص لعمر كمال عبدالواحد، الذي لعب كظهير أيمن وقدم مستويات رائعة، نال بها إشادة جماهير الأحمر.

وافتتح عمر كمال سجله التهديفي مع الأهلي، من صاروخية "لا ترى بالعين المجردة" اخترقت شباك المهدي سليمان، ومنحت الأحمر هدفًا رائعًا أمام الاتحاد السكندري، وهو ما كرره في موقعة الأمس، فهو لم يحتج سوى دقيقة واحدة ليمنح الأهلي التعادل من صاروخية بعد متابعته للكرة الثانية "المرتدة من الدفاع". شاهد صاروخية عمر كمال

صياد الكرة الثانية

صاروخية عمر كمال في شباك بلدية المحلة، بعد متابعته للكرة الثانية لم تكن الأولى، ولم تكن ميزة جديدة للمدفعجي، فهو يملك أهدافًا رائعة بنفس الطريقة في ناديه السابق مودرن فيوتشر، ومنتخب مصر في ودية تونس.

رائعة عمر كمال عبدالواحد التي سجلها في شباك الداخلية بقميص مودرن فيوتشر، إحدى اللوحات الفنية التي لا تنسى، وتظل خالدة في الأذهان، كانت من اصطياده للكرة الثانية وتمركزه في المكان المناسب على حدود المنطقة.

وبالطريقة نفسها من تسديدة صاروخية، سجل عمر كمال هدف منتخب مصر الوحيد في شباك تونس، بالمباراة الودية التي خاضها الفراعنة سبتمبر الماضي تحت قيادة روي فيتوريا.

ظهير يحب الشباك

ميزة إضافية يقدمها عمر كمال عبدالواحد، لهجوم الأهلي، وهي حبه الدائم للشباك، فرغم كونه ظهيرًا، فهو يتواجد دائمًا إما بالقرب من منطقة الجزاء أو بداخلها، حيث تذهب إليه الكرة مهيئة لتسكن الشباك.

تسديدات عمر كمال عبدالواحد، التي هزت شباك الاتحاد من الناحية اليسرى، ثم بلدية المحلة من الناحية اليمنى، أعادت إلى أذهان جماهير الأهلي، أظهرته الهدافون عبر التاريخ، وبصفة خاصة الزئبقي محمد بركات، الذي كان يتمتع بمرونة تكتيكية ما بين اللعب كظهير أو جناح، وفي كليهما كان هدافًا.

ويملك عمر كمال، 33 هدفًا في مسيرته الكروية، 32 مع الأندية وهدف بقميص منتخب مصر، كما قدم 11 مساهمة تهديفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن