جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: محاولات من الزمالك للوصول لاتفاق مع محامي باتشيكو

جيمي باتشيكو

باتشيكو مدرب الزمالك السابق

يحاول نادي الزمالك للوصول إلى اتفاق مع محامي المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأبيض الأسبق، حول مستحقاته المالية مما أدى إلى لجوء المدير الفني الأجنبي للمحكمة الرياضية الدولية.

وكان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن ملف قضايا النادي في المحكمة الرياضية، كشف عن تلقي ناديه إخطارًا رسميًا يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي باتشيكو. طالع التفاصيل

وجاءت خطوة محامي باتشيكو من أجل الحصول على قيمة مستحقاته كاملة والتي تقدر بمليون و700 ألف يورو وتشمل قيمة العقد بالكامل والشرط الجزائي بجانب المكافآت.

وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الأربعاء، أن هناك محاولة قامت بها إدارة نادي الزمالك من خلال التواصل مع محامي المدير الفني البرتغالي لإنهاء هذه الأزمة بصورة ودية.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أخطرت نادي الزمالك بإلزام النادي بسداد 450 ألف يورو لصالح المدير الفني البرتغالي.

وتولى باتشيكو القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك خلال عام 2020، قبل أن يرحل في مارس 2021، ليقود الفريق الأبيض في 26 مباراة بكافة المسابقات.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تعرض لوقف القيد لثلاث فترات متتالية بداية من يوم 24 أبريل الماضي بسبب مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg