جميع المباريات

إعلان

في ليلة تألق كهربا ولبيب.. إنبي يتعادل مع الأهلي بهدف +90 ويرتقي لصدارة الدوري

الأهلي

احتفال لاعبي الأهلي

خطف فريق إنبي تعادلًا مثيرًا من فريق الأهلي، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2023-24.

الأهلي استضاف إنبي على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 من المسابقة.

وحقق إنبي التعادل مع الأهلي بنتيجة (2-2)، بهدف في الـ+90، ليرتقي الفريق البترولي لقمة ترتيب الدوري الممتاز.

محمود كهربا سجل هدف الأهلي الأول، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية رائعة لطاهر محمد الذي راوغ مدافع إنبي على حدود منطقة الجزاء. شاهد الهدف

بينما أدرك إنبي التعادل عن طريق يوسف لبيب، في الدقيقة 60، أثناء حالة من الدربكة الدفاعية، بعدما مرر محمد حمدي كرة عرضية أرضية، تحرك لها مهاجم إنبي وسبق رامي ربيعة، ليهز شباك الأهلي.

وأجرى مارسيل كولر أول التغييرات على تشكيل الأهلي، بعد استقبال هدف التعادل من إنبي، حيث أشرك عمرو السولية وأخرج أحمد نبيل كوكا في البداية، ثم بعدها بدقائق قرر استبدال مروان عطية وأنتوني موديست، ودخول الثنائي وسام أبوعلي ورضا سليم.

تبديلات كولر، ساهمت في زيادة الكثافة الهجومية، والتي أسفرت عن زيادة المحاولات على مرمى إنبي، ليستطيع كهربا ترجمة إحدى هذه الفرص مستغلًا عرضية من محمد هاني، ليحرز الهدف الثاني للأحمر. شاهد الهدف

وسجل أحمد عبدالقادر المشاركة الأولى مع الأهلي، بعد غياب دام 132 يومًا، ما بين الاستبعاد أو الجلوس بديلًا، منذ ظهوره أمام سموحة، شهر نوفمبر الماضي، حيث شارك في مباراة اليوم بدلًا من طاهر محمد طاهر.

يوسف لبيب عاد ليوقع على الثنائية هو الآخر، وأحرز هدف التعادل فريق إنبي في شباك مصطفى شوبير، من ركلة ركنية نفذها علي فوزي، بالدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

إنبي ارتقى لصدارة الدوري الممتاز بحصوله على نقطة التعادل من الأهلي، ليصبح رصيده 28 نقطة، بينما وصل رصيد الأحمر 18 نقطة بالمركز الحادي عشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg