جميع المباريات

إعلان

"استعاد جزءًا من الوعي".. الجهاز الطبي المُعالج لأحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية

أحمد رفعت

أحمد رفعت

تحدث الجهاز الطبي المُعالج للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت عن حالته الصحية بعدما وصل المستشفى وهو يُعاني من تسارع حاد في ضربات القلب.

وقال أحمد المنشاوي استشاري العناية، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس اليوم الثلاثاء:"أحمد رفعت توقف قلبه لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطرابات في ضربات القلب وتم عمل إنعاش له وحين استرد الدورة الدموية عاد للعناية المركزة والضغط مازال منخفضًا واستعاد جزءًا من وعيه ولكن الوظائف الحيوية غير مستقرة ولكن عودة جزء من الوعي شيء مُطمئن".

ومن جانبه قال عمرو عثمان استشاري القلب:"أحمد رفعت جاء للمستشفى يُعاني من تسارع حاد في ضربات القلب غير مستجيب للصدمات الكهربائية وظلّ في الطواريء حتى تم نقله للعناية المركزة وتم عمل كافة الفحوصات اللازمة".

وتابع استشاري القلب:"اللاعب سيظل تحت الملاحظة وكل ساعة نسحب تقارير طبية للوظائف الحيوية وهو على جهاز تنفس صناعي ولكنه يستجيب بعض الشيء مع حديثنا ولكنه ليس في كامل إدراكه".

وأتم تصريحاته بقوله:"الوضع العام يشهد تحسنًا للحالة وظبطنا أملاح الجسم ولكن لايوجد تشخيص نهائي".

أحمد رفعت كان قد سقط بصورة مفاجئة على أرضية الملعب دون أي كرة مشتركة في الدقيقة 88 من عمر مباراة مودرن فيوتشر و الاتحاد السكندري التي جمعتهما مساء أمس الإثنين ليُنقل بسيارة إسعاف خارج الملعب وسط صافرات من قبل الجماهير لإنهاء اللقاء وهو ما قام به الحكم، لمزيد من التفاصيل..اضغط هنا

وكان نادي مودرن فيوتشر قد أصدر بياناً رسمياً في ساعة مبكرة من صباح اليوم يكشف تطورات الحالة الصحية للاعب فريقه أحمد رفعت، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg