جميع المباريات

إعلان

فوز متأخر يمنح الأبيض انتصاره الأول منذ 92 يومًا.. الزمالك يتغلب على الداخلية في الدوري (فيديو)

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا مساء اليوم الخميس، على الداخلية بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري المصري.

والتقى الزمالك مساء اليوم الخميس، مع فريق الداخلية على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمر جابر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من تمريرة رائعة من دونجا خلف دفاعات الداخلية استلمها عمر جابر ثم سدد الكرة قوية في أعلى الزاوية اليمنى على يمين الحارس إلى داخل الشباك.

الزمالك المتألق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لم يتذوق طعم الانتصارات في بطولة الدوري منذ أمسية 29 نوفمبر الماضي أي منذ 92 يومًا، عندما انتصر على مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0 في الجولة السابعة.

ومنذ زيارة الزمالك لشباك مودرن فيوتشر، لم يعرف طريق الشباك في البطولة المحلية إلا في مواجهة الداخلية، حيث لعب مع المصري وتلقى الهزيمة بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في الجولة الـ 13.

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 15 نقطة تواجد بهم في المركز الـ 11، في حين تجمد رصيد الداخلية عند النقطة الثامنة في المركز الـ 17.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع فريق سوار الغيني مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

في حين يستعد الداخلية لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس القادم.

ملخص المباراة

شوط سلبي

الدقيقة 12: مصطفى فوزي يتدخل بقوة على المثلوثي والحكم يشهر بطاقة صفراء لفوزي قائد فريق الداخلية.

الدقيقة 18: نفذ نادي الزمالك ركلة ركنية وصلت لناصر ماهر سددها بوجه رجله الخارجي حاول ناصر منسي أن يلعبها برأسه لكن الكرة مرت بعيدة الى خارج الملعب

الدقيقة 20: كرة عرضية من الجانب الأيسر تصدى لها دفاع الداخلية وتصل عند عبد الله السعيد سددها تمر على يمين حارس الداخلية إلى خارج الملعب.

الدقيقة 21: سدد دونجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى الداخلية إلى خارج الملعب.

الدقيقة 23: كرة عرضية من أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء ورأسية من ناصر منسي لكن محمد مجدي حارس الداخلية تصدى للكرة لينقذ مرماه من هدف محقق للزمالك.

الدقيقة 29: ضربة ثابتة لصالح الداخلية تصل داخل منطقة الجزاء وصبحي يخرج من مرماه ويمسك الكرة ثم يحتسب الحكم خطأ لصالح حارس الزمالك.

الدقيقة 39: كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عبد المجيد تصل عند محمد حسونة لاعب الداخلية يسددها قوية يتصدى لها صبحي بأطراف أصابعه إلى خارج الملعب تصبح ركنية للداخلية.

الدقيقة 40: ركنية للداخلية يتصدى لها دفاع الزمالك ثم تسديدة من لاعب الداخلية تصطدم بالدفاع ثم يخرجها دفاع الزمالك إلى ركنية بعد ذلك.

الدقيقة44: ركلة ركنية للزمالك ينفذها أحمد زيزو ورأسية من حسام عبد المجيد يتصدى لها مجدي حارس الداخلية وتصل عند دونجا لكنه يفشل في تسجيلها ويسددها تمر من أمام مرمى الداخلية ليضيع هدف محقق على الزمالك.

وبعد احتساب دقيقتين وقت بدل ضائع أنهى حكم المباراة الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

عمر جابر يقتل المباراة

الدقيقة 50: ضربة ثابتة للداخلية تنتهي برأسية تخرج أعلى مرمى محمد صبحي إلى خارج الملعب.

الدقيقة51: تسديدة من مصطفى شلبي تخرج بعيدة عن مرمى الداخلية الى خارج الملعب.

الدقيقة 56: كرة عرضية من المثلوثي وصلت عند دونجا مررها للزناري سددها أرضية كانت ضعيفة وصلت سهلة في يد محمد مجدي.

الدقيقة 56: كرة خاطئة من مدافع الداخلية وصلت عند زيزو لعبها برأسه تصدى لها محمد مجدي حارس الداخلية وأخرجها بقبضة يده إلى خارج الملعب تصبح ركنية للزمالك.

الدقيقة 59: نزول عمر جابر بدلا من أحمد فتوح.

الدقيقة 61: ضربة ثابتة للزمالك ينفذها زيزو تمر دون خطورة على مرمى الداخلية والحكم يحتسب خطأ لصالح الدفاع ضد حسام عبد المجيد.

الدقيقة 83: عمر جابر يسجل الهدف الأول للزمالك بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وبعدما احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع أعلن نهاية اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg