جميع المباريات

إعلان

"سيظل بالمستشفى".. مصدر يوضح ليلا كورة طبيعة إصابة لاعب الأهلي في مباراة للشباب

لاعب الأهلي مصطفى أبو الخير

مصطفى أبو الخير

شهدت مباراة الأهلي مواليد 2003 ونظيره الاتحاد بدوري الجمهورية سقوط لاعب الأول مصطفى أبو الخير بالدقائق الأخيرة من المباراة ليتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات المحيطة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الأحد، إن الجهاز الطبي المعالج لحالة مصطفي أبوالخير والذي يتواجد الفترة الماضية مع الفريق الأول قرر بقاء اللاعب في المستشفي للإطمئنان على حالته بعدما تعرض لإصابة قوية في الرأس.

واضاف المصدر ذاته:" اللاعب وصل للمستشفي وخضع للعديد من الأشعات والرنين للإطمئنان على حالته؛ إذ عانى من ارتجاج خفيف في المخ مع كسر ي الأنف وتم وضعه تحت الملاحظة تلك الليلة في المستشفي".

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى رأى استمرار تواجده في المستشفى ليكون تحت الملاحظة ولكن حالته استقرت بنسبة كبيرة ولا يعاني من أي شيء حالياً سوى ارتجاج خفيف في المخ وكسر في الأنف.

وأصدر النادي الأهلي، بياناً في وقت لاحق من مساء اليوم، أكد إصابة لاعبه الشاب بارتجاج في المخ مع كسر في الأنف، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة.

وفاز فريق الشباب الأهلي على ضيفه الاتحاد، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 1، بعد التعادل سلبًا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

وبهذه النتيجة أضاف أهلي 2003 نقطتين إلى رصيده، ليصل إلى 50 نقطة، ويواصل صدارة ترتيب البطولة، وسجل الفريق 45 هدفًا، مقابل 19 هدفًا في مرماه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg