جميع المباريات

إعلان

عمرو أدهم: عبد الله السعيد مثال للاعبي مصر.. والزمالك ليس خصما للأهلي في قضية كهربا

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

أشاد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بلاعب الوسط المخضرم عبد الله السعيد المنضم حديثا إلى الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه "نموذج مثالي" لكل اللاعبين في مصر.

وقال عمرو أدهم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "يجب أن ينظر كل لاعبي مصر لعبد الله السعيد، هو يملك قدرا كبيرا من الثبات الانفعالي والتوازن النفسي ويركز في كرة القدم فقط ولا يتأثر بأي مشاكل خارجية أو ما يقال في الإعلام".

وأضاف: "لم يسبق أن سمعنا عن تورط عبد الله السعيد في أي مشكلة داخل أو خارج الملعب سواء كان مع الإسماعيلي أو الأهلي أو بيراميدز".

وعن قضية غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" قال: "لا نعرف موعد الحكم في قضية كهربا بعد تقديمه استئنافا تسبب في تعليق الحكم، تلقينا خطابا من المحكمة الرياضية يوم 31 يناير الماضي وأعتقد أن كهربا ومحاميه تلقيا نفس الخطاب الذي جاء فيه إن القضية لن يكون بها جلسات اجتماع".

وأردف: "كانت هناك محاولات للتسوية الودية بين إدارة الزمالك وكهربا عن طريق المحامين، لسنا في خصومة مع الأهلي بسبب قضية كهربا، نريد الحصول على حقنا فقط لا غير".

وعن تجديد عقد أحمد فتوح قال: "وجهة النظر الفنية أن أحمد فتوح لاعب مهم للزمالك ومنتخب مصر، ومن وجهة نظر اقتصادية تجديد عقده تم في الفترة التي يحق له فيها التوقيع لأي ناد، وبالتالي إذا تلقى عرضا للاحتراف بعد تجديد عقده لن يرحل إلا بالاتفاق مع نادي الزمالك".

وأكمل: "الجميع يعلم الظروف التي رحل بسببها سيف جعفر، لا أقول إنه تصرف بالطريقة الصحيحة لكن مجلس إدارة الزمالك ليس لديه رغبة في الانتقام منه، سيف سدد جزء كبير جدا من قيمة الصفقة لبيراميدز لرغبته في الرجوع للنادي".

وتطرق عضو مجلس إدارة الزمالك للحديث عن عقد جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق، حيث أكد أنه يمتد لـ6 شهور وقابل للتجديد بعدها لموسم إضافي.

وأوضح: "جوزيه جوميز لديه شخصية جيدة جدا وفريقه جيد جدا لكن التوفيق بيد الله، سبق أن تعاقد الأهلي مع مدرب يملك سيرة ذاتية مثل مارتن يول لكن لم يُكتب له التوفيق".

وزاد: "فكرنا ورغبتنا وأملنا وأولويتنا هذا الموسم هو التتويج بلقب الكونفدرالية ما يتلاقى مع فكر ورغبة وأمل الجمهور وهذا لا يعني أننا فقدنا الأمل في لقب الدوري المصري".

وأتم: "عن نفسي لا أتمنى عودة إمام عاشور إلى الزمالك، رمضان صبحي لاعب كبير ومهم ووجوده في الزمالك يضيف له للفريق وأتمنى انضمامه إلى الزمالك لكن لا أعلم إذا كان هذا سيحدث أم لا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات