جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: من لا يفرح بوجود عبدالله السعيد.. واصبروا على الصفقات

عبدالله السعيد وشيكابالا

عبدالله السعيد وشيكابالا

أبدى قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، سعادته بانضمام عبدالله السعيد قادماً من صفوف بيراميدز للقلعة البيضاء.

وقال شيكابالا خلال تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:"من لا يشعر بالسعادة وعبدالله السعيد يلعب في فريقه، هو نجم كبير ولاعب كبير ويصنع الفارق مع أي أحد ومن يتحدث عن السن انظروا للأداء في الملعب، حتى وقتنا هذا لايوجد عبدالله السعيد آخر".

وأضاف قائد الزمالك:"لا أحتاج أن أقول لجمهور الزمالك يكون داعمًا لأنه دائمًا داعمًا حتى في أسوأ الظروف والصفقات الجديدة (جامدين) ونرى ذلك في المران ولكن لا نريد الاستعجال على أحد فممكن في البداية لا تكون بداية لاعب موفقة أو العكس فأنت ستُشارك مع فريق جديد ولكن ندعم اللاعب غير موفق في البداية فكل لاعب مختلف هناك من يستطيع الاندماج في الفريق وعلينا أن نصبر على صفقاتنا".

وأتم شيكابالا تصريحاته بقوله:"الصفقات ستفيد النادي وستساعده وأرى ذلك في المران وأرى مران اللاعبين وسترون فريقًا آخر وإن شاء الله نستطيع مساعدة الجماهير وأول بطولة نقدمها لكابتن عبدالمنصف ومعتمد جمال ونهديها لهما".

وكان نادي الزمالك قد حسم التعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لتدعيم صفوفه خلال الموسم الذي يحتل به قبل التوقف المركز 12 برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً:

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg