جميع المباريات

إعلان

الزمالك: عقد جوميز مشروط بتحقيق الكونفدرالية.. وننتظر رد مونشنجلادباخ في صفقة أشرف

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الفريق الأبيض مشروط بتحقيقه لقب الكونفدرالية والتأهل لدوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء مازالت تنتظر رد نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بشأن صفقة ضم لاعب الوسط مصطفى أشرف.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس2: "إدارة الزمالك أوفت بوعودها حتى الآن، ومعظم الصفقات انتهت في آخر 4 أو 5 أيام، وتدعيم الفريق تم بنسبة مرضية، خاصة أن الأندية تتمسك بلاعبيها خلال سوق الانتقالات الشتوية".

وأوضح: "عقد جوزيه جوميز مع الزمالك يمتد لموسم ونصف، ولكنه مشروط بتحقيقه لقب الكونفدرالية، وقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "في حالة عدم تحقيق هذه الأهداف، يحق للزمالك إنهاء العقد دون أي التزامات آخرى، وهذا يعد حافز قوي جدًا للمدرب، وفي حالة عدم توفيقه لا نحتاج للذهاب إلى الفيفا ".

وواصل: "سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الجهاز الفني للزمالك وتقديم اللاعبين الجدد، في مؤتمر صحفي يوم الإثنين في السابعة مساءً، ونحن سعداء بفرحة جماهير الفريق الأبيض، والقادم سيكون أفضل".

وأكمل: "ننتظر رد النادي الألماني بشأن صفقة مصطفى أشرف، سواء بالقبول أو الرفض، ردهم الرسمي لم يصل بعد، ويبدو أنهم كانوا يرغبون في بيعه قبل نهاية فترة القيد لديهم لشراء بديل، لكن لا أعلم هل هذا هو السبب الحقيقي أم لا".

أقرأ أيضًا

رسميًا.. الزمالك يُعلن التعاقد مع جوزيه جوميز

خلافات واتهامات وثنائي حصد البطولات.. تاريخ المدربين البرتغاليين مع الزمالك قبل جوميز

فيريرا: جوزيه جوميز مدرب يمكنكم الوثوق به.. فقط ادعموه

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

1 0
ريال مدريد

ريال مدريد

78

لاعب ليل ارسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تصدى لها

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بولونيا

بولونيا

79

محمد صلاح ثالث لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية على أرضه في دوري أبطال أوروبا لفريق من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تييري هنري مع أرسنال (7) ورود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد (6)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg