جميع المباريات

إعلان

فيريرا: جوزيه جوميز مدرب يمكنكم الوثوق به.. فقط ادعموه

فيريرا وجوزيه جوميز

فيريرا وجوزيه جوميز

أشاد المدير الفني البرتغالي الأسبق لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، بتولي مواطنه جوزيه جوميز المهمة الفنية للقلعة البيضاء.

وأعلن نادي الزمالك، أمس الجمعة، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة فريقه لمدة موسم ونصف، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وعلق فيريرا، على منشور نادي الزمالك الرسمي للإعلان عن الصفقة بمنصة انستجرام بقوله:"أتمنى كل التوفيق للمدرب الجديد ونادي الزمالك وجماهيره.. جوميز مدرب جيد يمكنكم الوثوق به جميعًا فقط أعطوه كل الدعم".

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك هو من قام بترشيح جوزيه جوميز لمسؤولي الأبيض لتدريب الفريق.

وكان صاحب الـ 53 عامًا قد وصل يوم أمس الخميس لتوقيع عقود تدريب الفريق وإتمام كل الإجراءات.ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون لجوزيه جوميز مدربًا مساعدًا ومعدًا بدنيًا ومدرب حراس مرمى.

وآخر محطات جوزيه جوميز، كانت مع نادي تشافيس في الدوري البرتغالي، خلال الموسم الجاري، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق.وخلال 6 مباريات، لم يحقق جوميز أي انتصار مع تشافيس، حيث خسر جميع المباريات.

ويتولى معتمد جمال إدارة تدريب الزمالك منذ رحيل خوان كارلوس أوسويرو عن الفريق، ومنحه مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب عقدًا مؤقتا لتدريب الفريق بعد النتائج الجيدة التي حققها خاصة على المستوى الأفريقي في بطولة الكونفدرالية.

ورحل أوسوريو، عن تدريب نادي الزمالك، في شهر نوفمبر من العام المنقضي، بعد الخسارة من زد في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg