جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يدفع 15 مليونًا لاتحاد الكرة.. ويُنهي أزمة القيد

الزمالك

مقر نادي الزمالك

أفاد مصدر بأن نادي الزمالك قد أنهى أزمة القيد المحلي بعدما سدد مبلغ 15 مليون جنيه لاتحاد الكرة كقيمة الجدولة الخاصة بالمستحقات المتأخرة على النادي.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الثلاثاء، إلى أن جلسة جمعت اليوم مسؤولي اتحاد الكرة مع عضويّ مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان ورامي نصوحي وتم إنهاء الملف ودفع المستحقات ليكون الزمالك قادر اً على قيد أي لاعب بشكل طبيعي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء يوم أمس الإثنين، عقوبة إيقاف القيد الموقعة على نادي الزمالك، والتي حرمته من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، ليصبح من حق القلعة البيضاء ضم لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وحذف فيفا اسم نادي الزمالك، من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، صباح اليوم الإثنين، حيث يُحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم، البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لعقوبة إيقاف القيد، بسبب عدة غرامات موقعة عليه، أبرزها كان لصالح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم كاراكاس الفنزويلي، قبل أن يتم تسوية تلك القضايا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن