جميع المباريات

إعلان

"تراجع بلجيكي ومنافسة برتغالية أمريكية".. يلا كورة يكشف كيف يُفكر الزمالك لحسم ملف المدير الفني

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن كيف يُفكر مجلس إدارته والقائمين على ملف الكرة في ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة الجارية.

وأكد المصدر خلال تصريحات ليلا كورة اليوم السبت حقيقة التقارير البرتغالية بوجود مفاوضات مع مواطنه جوزيه جوميز لتدريب القلعة البيضاء ولكنه ليس الوحيد على طاولة مجلس إدارة الزمالك.

وأوضحت صحيفة أوجوجو البرتغالية خلال تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني في وقت سابق من اليوم،أن هناك تفاصيل قليلة حتى يتم الانتهاء من التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأشار المصدر ذاته إلى طرح اسم المدير الفني الأمريكي بوب برادلي على مجلس إدارة نادي الزمالك لقيادة الفريق في الفترة المقبلة وهو الملف الذي يبحثه مسؤولو القلعة البيضاء بالتوازي مع جوزيه جوميز.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن ملف التفاوض مع المدير الفني البلجيكي كارل هوفكينز لتدريب الفريق قد شهد توقفًا خلال الفترة الحالية في ظل تراجع أسهمه.

ويتولى معتمد جمال إدارة تدريب الزمالك منذ رحيل خوان كارلوس أوسويرو عن الفريق، ومنحه مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب عقدًا مؤقتا لتدريب الفريق بعد النتائج الجيدة التي حققها خاصة على المستوى الأفريقي في بطولة الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن