جميع المباريات

إعلان

"خطوة وحيدة".. يلا كورة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لحسم صفقة وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

اقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم فريق سيريس السويدي، من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، مساء السبت، إن أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات.

وأوضح المصدر، أن هناك اتفاق مبدئي بين النادي الأهلي ونادي سيريس السويدي، لافتًا إلى أن هناك نقطة واحدة تتبقى قبل حسم الصفقة وهيّ نسبة إعادة البيع بجانب نظام التقسيط.

وأضاف المصدر، أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات بين الناديين على نقطة الإضافات التي سيحصل عليها النادي السويدي مثل نسبة مشاركة اللاعب والبطولات.

وحرص مسئولو الأهلي خلال المفاوضات على التواصل مع وكيل وسام أبو علي للتأكد من امتلاكه جواز سفر فلسطيني حتى يتثنى للنادي الأهلي قيد اللاعب محلي.

وأنهى المصدر، أن اللاعب قد يصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة حال الاتفاق في نسبة إعادة البيع، كما سيكون هناك بندًا بعدم تفعيل العقد إلا مع اجتياز اللاعب الكشوفات الطبية في القاهرة بخلاف ما خضع له في السويد.

وشارك وسام أبو علي - 25 عامًا - في 50 مباراة مع فريقه السويدي بالموسم الماضي استطاع خلالها أن يسجل 26 هدفًا إلى جانب صناعته هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg