جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة أساسياً لأول مرة مع الإسماعيلي منذ 368 يوماً

صالح جمعة

صالح جمعة

ظهرّ لاعب وسط الإسماعيلي صالح جمعة أساسيًا بالتشكيل الذي أعلنه المدير الفني لفريقه إيهاب جلال لمباراة المصري التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري.

صالح جمعة ظهر في 3 مباريات بقميص الإسماعيلي بالموسم الجاري 2023/2024 قبل مواجهة المصري؛ إذ حلّ بديلاً لمدة 34 دقيقة خلال مباراة طلائع الجيش وظهر لدقائق معدودة خلال مباراتي بيراميدز والبنك الأهلي لم يُسجل خلالها أو يصنع أي هدف.

وهو الظهور الأول للاعب صاحب الـ 30 عامًا أساسيًا بقميص الإسماعيلي منذ مباراة الزمالك التي جمعتهما يوم 29 ديسمبر 2022 (منذ 368 يومًا) ضمن منافسات الجولة العاشرة من الموسم الماضي الدوري وانتهت بخسارة فريقه بثلاثية مقابل هدف صنع هو هدف فريقه.

ولكن لم يُشارك صالح جمعة بعد مباراة الزمالك سوى لـ 17 دقيقة أمام البنك الأهلي و 27 دقيقة أمام المقاولون العرب و 8 دقائق أمام فاركو ودقيقة أمام المصري لينتهي موسمه مع الإسماعيلي بعد بداية شهدت مشاركة بصورة أكثر خلال أول 10 جولات من الموسم الماضي.

وسبق وظلّ جمعة لمدة 314 يومًا لا يُشارك مع فريقه الأسبق سيراميكا كليوباترا في الدوري أو الكأس قبل أن يعود للمشاركة لدقائق في المباريات التالية بداية من الجولة 22 من الدوري حتى 34.

وظلّ صالح بعيدًا عن المشاركة مع الأهلي لمدة 347 يومًا في موسم 2019/2020 قبل أن يظهر لـ 6 دقائق كبديل أمام المصري ليواصل حتى نهاية الموسم لا يُشارك سوى 11 دقيقة و 22 دقيقة أمام إنبي وطلائع الجيش بالترتيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg