جميع المباريات

إعلان

هيثم عرابي: حدثت تطورات في ملف عمر كمال عبد الواحد.. والصفقة ستعلن بطريقة معينة

عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد - لاعب مودرن فيوتشر

كشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن حدوث تطورات عديدة في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق.

وارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي.

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية لقناة "DMC": "صفقة عمر كمال عبد الواحد عندما تنتهي سيتم الإعلان عنها بطريقة معينة من خلال وليد دعبس، لأننا نحترم التخصص".

وأضاف: "نحن على وشك وهناك تطورات عديدة بعد بطولة كأس السوبر وأعتقد خلال أيام قد يكون هناك أمور جديدة تقال، لكن حاليا لن أعلق على أي شيء يقال في الإعلام بسبب عدم وجود شيء رسمي".

وأوضح الرئيس التنفيذي: "الصفقة الرسمية تتم عندما ينتهي الاتفاق بين الناديين واللاعب يتفق مع ناديه الجديد".

وتابع: "المفاوضات تتم من خلال 4 أشخاص بيني ووليد دعبس ومحمود الخطيب وعدلي القيعي".

وواصل هيثم عرابي: "عمر كمال عبد الواحد لاعب "جوكر" يلعب كظهير أيمن وفي الفترة الأخيرة يلعب كظهير أيسر، وأي ناد سينتقل إليه سيكون إضافة قوية".

وانتقل هيثم عرابي للحديث عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع ناصر ماهر: "حتى الآن لا يوجد عرض رسمي، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولن نقف أمام حلم أي لاعب وهذا واضح للجميع، عندما يأتي عرض رسمي يليق باللاعب وبالنادي ستتم الموافقة عليه".

وأشار: "قيد الزمالك فيه أزمة حاليا ولكن عندما يتم حلها ويتقدم الزمالك بعرض رسمي سيكون هناك مفاوضات".

وأتم: "لن نقف أمام حلم أي لاعب، ولكن في نفس الوقت لا بد من أن نحافظ على القوام الرئيسي للفريق في ظل الرغبة على التتويج بالبطولات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg