جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر بسبب ميركاتو الشتاء

كولر

كولر مدرب الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة بالأهلي اجتماعاً اليوم مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ‏وعضوية زكريا ناصف، وفي وجود حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏وخالد بيبو مدير الكرة.

وتغيب أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم باعمال المدير التنفيذي للأهلي عن الإجتماع بسبب عدم عودته من الإمارات.

خلال ‏اللقاء ناقش محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات، وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏

وذكر مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن كولر طلب خلال الاجتماع ضم مهاجم جديد بخلاف الإبقاء على أنتوني موديست.

وقال المصدر، أن كولر أكد خلال الاجتماع أن موديست سيعود للمستوى الذي كان سبباً في التعاقد معه، وأضاف أن كولر رتب الأسماء التي تم عرضها عليه وسلمها لمحمود الخطيب خلال الاجتماع في مركز المهاجم.

وأوضح أن القائمة بدأت باللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي ثم مهاجم تحت السن أجنبي وبعدها ثلاثي محلي، على أن يتم التعاقد مع لاعب واحد أو أثنين من الترتيب الذي قدمه.

وشدد أن كولر طلب التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد وحسم الصفقة، وشدد أن كولر وافق مبدئياً على رحيل صلاح محسن على سبيل الإعارة سواء ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد أو غيرها، وكذلك مناقشة العروض التي تلقاها أحمد عبدالقادر مؤخرا.

وقال إن المدرب السويسري وافق على تجديد عقود الثلاثي عمرو السولية وعلي معلول ومحمد هاني ولكن وفق ضوابط معينه يراها النادي والإدارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg