جميع المباريات

إعلان

مدير أعماله: فتوح كان يمتلك عروضاً من السعودية.. ونعمل على حل أزمة محمد صبحي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أكد سمير صلاح مدير أعمال أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن لاعب الفريق الأبيض كان يمتلك عروضاً من السعودية، مشيراً إلى أنه حصل على وعد من حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، لإمكانية رحيله في حالة وصول عرض مادي جيد.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، أعلن تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعرض فتوح للبيع، تحدثت معه وقلت له أنه كان لديه خطأ صغير ويجب عليه تقبل قرارات المجلس وأن يلتزم الصمت، وأي قرار يصدر في البداية يكون صعب بعض الشيء، ومع مرور الوقت تهدأ الأمور وهذا ما حدث بالفعل".

وأضاف: "في تلك الفترة تقبلنا جميع العروض، وكان هناك عروض كثيرة جداً من السعودية، ولكن العرض الأكثر جدية كان من نادي أُحد السعودي، وعلى الرغم من أن هذا النادي يتواجد في الدرجة الثانية، إلا أن العرض المادي كان أكبر بكثير من عروض من أندية في الدرجة الأولى".

وتابع: "كان نادي أحد يقع في المراكز الثلاثة الأخيرة في الدرجة الثانية، وتحدثنا معهم أننا سنضع شرط في العقد أنه في حالة هبوط الفريق، تكون مدة العقد مقتصرة على فترة الستة أشهر فقط".

وواصل: "القرار الذي كان لدينا هو أن نادي الزمالك هو الأول في كل شيء، وكنت أعلم أن المفاوضات ستتجدد في نادي الزمالك".

وأكمل مدير أعمال فتوح: "كل الأندية تواصلت من أجل ضم فتوح ولكن لم تكن بصورة رسمية، ولم نجلس مع مسؤول رسمي من أي نادٍ".

وأضاف: "أحمد فتوح كان يقوم بكل المحاولات من أجل البقاء في نادي الزمالك، والزمالك أيضاً كان يريد بقاء فتوح ولكن الظروف في هذا الوقت لم تكن تسمح بذلك، وكان الباب سيغلق أمام استمرار فتوح في الزمالك، وبعد ذلك عقدنا جلسة مع حسين لبيب وفي خلال ساعتين كان الأمر انتهى، واستقرينا على تجديد العقد يوم الأحد".

وأردف: "كان هناك احتكاك طبيعي من شيكابالا قائد الزمالك مع فتوح وقت الأزمة، ولكن بعد انتهاء العقوبة وعودة فتوح للتدريبات عادت الأمور لطبيعتها وعلاقتهم الآن جيدة جداً، وحدث تواصل بين فتوح وشيكابالا بعد تجديد العقد".

وواصل: "فيتوريا تحدث مع فتوح وأكد له أن من الضروري أن يكون اللاعب يتواجد في أرض الملعب، ونصحه بحل أزمته مع نادي الزمالك لأن هذا سيكون أفضل للمنتخب".

وتابع: "حسين لبيب وعدنا أنه في حالة وصول عرض يليق بفتوح ونادي الزمالك، فإنه لن يكون لديه مانع في رحيله عن الفريق".

وأتم مدير أعمال فتوح: "نسير لتكرار ما حدث مع فتوح، مع محمد صبحي الذي لديه العديد من العروض، ولكن هدفه الأول هو البقاء في الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg