جميع المباريات

إعلان

معتمد جمال: أعمل طبقا لـ"القماشة" المتاحة.. وهدفنا عودة الزمالك لمكانه الطبيعي

معتمد جمال - الزمالك

معتمد جمال

علق معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك على فوز فريقه أمام مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة السابعة بالدوري الممتاز.

وقفز نادي الزمالك 6 مراكز بعد تحقيقه للفوز على مودرن فيوتشر، ليصعد من المركز الحادي عشر إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.


وتوقف رصيد نادي مودرن فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وقال جمال في تصريحات بعد المباراة:" سنغلق صفحة الدوري وسنركز على مباراة الفريق المقبلة بالكونفدالية".

وأضاف:" الكل يفهم في كرة القدم لكن أنا اقرب شخص إلى اللاعبين وأعمل على حسب "القماشة" المتاحة لدي في الوقت الحالي، هناك لاعبين غير جاهزين لذلك حين اختار قائمة للمباراة أضع العديد من الاعتبارات بين بينهم الإصابات وجاهزية بعض اللاعبين أنا أرى ما يناسب فريقي في المقام الأول قبل وضع التشكيل الأنسب لكل مباراة".

وتابع:" هناك حسابات كثيرة والأمور صعبة وأعمل على حسب المتاح لدى من اللاعبين كما أدرس كل فريقه قبل مواجهته كما حدث مع أبو سليم ومودرن فيوتشر".

وأكمل:" شاهدنا مودرن فيوتشر قبل مواجهته وحاولنا الاستعداد بشكل جيد، لكن ظهور الفريق في بعض الفترات من المباراة بشكل سيء ربما يعود لتغيير الفريق الخصم لطريقة لعبه، وأتمنى ان يكون الكل جاهز قبل المباريات حتى يعود الزمالك لمكانه الطبيعي".

وواصل:" مباراة فيوتشر كانت مهمة لأنها ستنقل الفريق في مكان اخر خاصة وانه أحد الفرق القوية خاصة واننا وصلنا للنقطة 11 واقتربنا من المربع الذهبي".

واستطرد:" مكان نادي الزمالك كبير ودائما نبحث عن تحقيق البطولات وهذا هو هدف محلي الإدارة والجهاز الفني".

واوضح، أن سبب نزول شيكابالا 15 دقيقة فقط اليوم هو إراحته وليس لعدم حاجتي إليه ، مؤكدًا أن قرار وقف اللاعبين الثلاث لا يخصه حتى بعد انتهاء فترة الإيقاف هو أمر خاص بمجلس الإدارة.

وأشار:" أعمل على الحالة النفسية مع اللاعبين بشكل أكبر من الفني في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق خاصة وأن هناك لاعبين أعمارهم مرتفعة وأحاول الاستفادة منهم حسب إمكانياتهم".

وأتم تصريحاته:" مصطفى شلبي كنت أعلم أنه من المفترض أن يبدأ التدريبات وارى أن من الطبيعي أن يظهر إصابة أخرى بشرخ في نفس الإصابة والطبيب فضل إعادة العلاج مرة أخرى وعدم مشاركته سوى بعد شفائه تماما".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن