جميع المباريات

إعلان

حسام غالي: لم أتسبب في رحيل موسيماني وعبدالحفيظ.. ولا توجد خلافات مع الخطيب

حسام غالي

حسام غالي

نفى حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تسببه في رحيل الثنائي بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ عن الفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه لا توجد خلافات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال غالي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "أنا من تسببت في رحيل موسيماني وسيد عبد الحفيظ؟ هذا الحديث غير صحيح، والأمور في النادي الأهلي لا تسير بفردية، وجميع القرارات تكون جماعية، ولا يوجد شخص بمفرده في النادي الأهلي يكون مسؤول عن قرار، وهذه الأمور لا تحدث في النادي الأهلي".

وأضاف: "لا أستطيع أن أقول أنني مع أو ضد رحيل موسيماني وسيد عبدالحفيظ، هؤلاء الأشخاص صنعوا تاريخ كبير داخل النادي الأهلي، وهذه سنة الحياة".

وتابع: "علاقتي مع سيدعبد الحفيظ جيدة ولم يكن هناك أي توتر في العلاقة معه، وسبق وأن زاملته في الملعب".

وواصل: "بصفتي عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي، لا يصح أن أخرج للرد على الهجوم الذي أتعرض له، لأن هذا قرار فردي، ولا أعلم حتى الآن سبب هجوم جماهير الأهلي عليّ وأنا أتواجد في مجلس الإدارة، ويجب أن يعلموا كيف تُدار الأمور في النادي الأهلي".

وأكمل: "محمود الخطيب قيمة كبيرة جداً، ولا ينفع أن يكون هناك أزمة بيني وبينه أو أي خلافات بيننا، ومن المواقف الرائعة معه أنه تحدث معي قبل نهائي إفريقيا وقال لي أنني من سأقوم بتسليم الميداليات للاعبين في حالة فوز الأهلي بالبطولة، ولكن في حالة الخسارة قال لي أنني لن أتواجد على المنصة لأنه لا يريد أن أكون متواجد في هذا الموقف خلال سفري لأول مرة".

وأردف حسام غالي: "لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تدرس كل الملفات بعناية فائقة، وأمير توفيق مظلوم بشكل كبير، ويتعرض للهجوم في كل فترة انتقالات".

وتابع: "جمهور الاهلي جمهور عظيم ويريد تحقيق جميع البطولات، ولكن لا يوجد شيء اسمه أن نادٍ يتوج بـ5 بطولات كل سنة، وأحلى شيء في المنظومة الرياضية هو جمهور النادي الأهلي، وهذا الجمهور لا يحصل على شيء من الفريق سوى الفرحة".

وأتم حسام غالي: "تحية جمهور الزمالك لي في مباراة القمة الأخيرة لي قبل اعتزالي، شيء رائع، وكنت خائف عندما قاموا بالهتاف بإسمي لكي أذهب لهم حتى لا أتعرض للشتيمة، ولكنهم قابلوني بالترحاب وهذه اللقطة لا تُنسى بالطبع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg