جميع المباريات

إعلان

"جاهزية معلول والسولية".. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سموحة ويانج أفريكانز

مران الأهلي

الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم باستاد مختار التتش، قبل أن يختار مارسيل كولر، المدير الفني، القائمة التي تدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة سموحة.

الأهلي يلتقي مع سموحة مساء غدا الثلاثاء بملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويعاني الفريق الأحمر من عدة غيابات بسبب الإصابات والإيقاف، ولا يملك الفريق سوى صلاح محسن في مركز المهاجم بسبب إصابة أنتوني موديست وإيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا".

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن الثنائي عمرو السولية وعلي معلول جاهزان للمشاركة في المباريات بعد تعافيهما من الإصابات التي أبعدتهما الفترة الماضية.

وأضاف: "الجهاز الطبي منح اللاعبين الضوء الأخضر للمشاركة، ولكن الأمر يتوقف على قرار فني من مارسيل كولر حسب الحاجة الفنية".

وأوضح: "أنتوني موديست يعاني من شد في العضلة الضامة وهو خارج الحسابات الفنية تماما في مباراة الغد، والأقرب أنه لن يتمكن من السفر مع الفريق إلى تنزانيا الخميس، استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز".

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على يانج أفريكانز، السبت المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع: "محمد الضاوي كريستو يعاني من الإصابة، ويحتاج إلى فترة ما بين أسبوع و10 أيام للعودة للتدريبات الجماعية، وبالتالي فإن المحاولات حاليا لتجهيزه للسفر مع الفريق للسعودية، للمشاركة بكأس العالم للأندية".

وفي ختام تصريحاته أكد المصدر أن المغربي رضا سليم بدأ الجري الخفيف حول الملعب وسيتدرب بالكرة منفردا بعد أيام قليلة، ثم يبدأ النزول التدريجي للتدريبات بدءاً من منتصف ديسمبر.

اقرأ أيضا:

"خطر الإقالة يحاصره".. تشافي يشعر بالوحدة في برشلونة 

1096 يوما على نهائي القرن.. الأهلي يهزم الزمالك (10-3) 

مباريات اليوم.. رفاق تريزيجيه أمام سيفاسبور 

إنبي: الزمالك لم يفاوضنا لضم البلعوطي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن