جميع المباريات

إعلان

حلم الاستاد يقترب.. يلا كورة يكشف بنود جدول أعمال اجتماع مجلس الأهلي اليوم

مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا دوريًا عصر اليوم لحسم العديد من الملفات التي ترتبط بقرارات الجمعية العمومية العادية الأخيرة التي جرت يومي 17 و 18 نوفمبر الجاري.

وفوضت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يقوم المجلس بتحويل الميزانية إلى الجهة الإدارية.

وحضر الجمعية العمومية الأخيرة 3034 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعها الثاني، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 10% من أعضاء النادي الذين لهم حق التصويت أو 5 آلاف عضو أيهما أقل.

وعلم مراسل يلا كورة أنه طبقاً للائحة النظام الأساسي للنادي سوف يعتمد مجلس الإدارة في اجتماع اليوم جدول الأعمال بناء علي تفويض الجمعية العمومية، والتي علي رأسها مقترح إنشاء فرع جديد بالعالمين وكذلك منح شركة النادى للمنشآت الرياضية كافة الحقوق المتعلقة باستاد الأهلى والتي من بينها تطوير وإنشاء وإدارة وتشغيل وتسويق تلك الحقوق،  والترخيص للشركة بالتعاقد مع شركات آخرى للقيام بعمليات التمويل والتطوير والإنشاء والإدارة والتسويق ، والتى ستشمل استاد رياضى، وجامعة ومدرسة ، فندق ، متحف ومستشفى وصالة ألعاب رياضية ووحدات أخرى ( مدينة رياضية المتكاملة ).

كما سيقرر المجلس في اجتماع اليوم إحالة الميزانية للجهة الإدارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن الاجتماع سيناقش أيضاً التشكيل الكامل لبعثة فريق الكرة في رحلة المشاركة بكأس العالم للأندية، وكذلك اعتماد قرار مجلس الإدارة الذي تم إقراره بالتمرير بتكليف محمد الدماطي عضو المجلس برئاسة بعثة فريق الكرة التي ستغادر الي تنزانيا الخميس المقبل، استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على تعاقد تسمية استاد النادي

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة في ملف استاد النادي وفرع العلمين

يلا كورة يكشف.. تفاصيل اجتماع الخطيب المشترك للجنة التخطيط وشركة الكرة بالأهلي

تغيير ملعب لقاء الأهلي وسموحة بالدوري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg