جميع المباريات

إعلان

"خطوة جديدة لحل أزمة القيد".. مصدر يكشف ليلا كورة.. مقترح الزمالك على لشبونة

شيكابالا

شيكابالا

قال مصدر مسؤول بنادي الزمالك، إنهم في انتظار رد نظرائهم في سبورتينج لشبونة البرتغالي بخصوص المقترح المقدم بخصوص تقسيط الغرامة على قسطين.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم السبت، إنهم راسلوا بالفعل خلال الساعات الماضية نادي سبورتنيج لشبونة بالمقترح لعمل تسوية ورفع العقوبة الموقعة بإيقاف القيد.

وكان مصدر مسؤول بنادي الزمالك، قد أوضح ليلا كورة في مطلع سبتمبر الماضي إنهم تلقوا خطاباً رسمياً من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي برفض طلبهم بتقسيط قيمة الغرامة المستحقة في قضية اللاعب محمود عبدالرزاق "شيكابالا".

وأشار المصدر المسؤول ذاته حينها إلى أن النادي البرتغالي رد بالرفض على طلب الزمالك في خطاب أرسله منذ عدة أيام، وعلل عدة أسباب لذلك أحدها أن القضية من عام 2015، أي مر عليها قرابة 8 أعوام كاملة.

شيكابالا كان قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات فريقه ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة فريقه الحالي الزمالك.

وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد فترتين في موسم 2021/2022 صيفية وشتوية قبل أن يعود للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg