جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يحدد موعد توقف الدوري.. ويرد على اتهامات مجاملة نجله في منتخب الشباب

عامر حسين

عامر حسين

حدد عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي يشارك بها منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين.

وقال حسين، في تصريحات لقناة "ETC"، "الدوري المصري سيتوقف يوم 2 يناير المقبل قبل كأس أمم أفريقيا، لأن أول مباراة لمنتخب مصر ستكون يوم 14 من نفس الشهر، على أن يسافر إلى كوت ديفوار قبلها بـ3 أيام".

ويلعب منتخب مصر يوم 14 يناير ضد نظيره موزمبيق على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وينافس منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا موزمبيق، وغانا، والرأس الأخضر.

وفي شأن آخر، رد عامر حسين على اتهامات المجاملة الموجهة لنجله هادي بعد اختياره ضمن منتخب الشباب، الذي يشارك في بطولة شمال أفريقيا الجارية.

وقال حسين "الاتهامات بوجود مجاملات في اختيار لاعبي منتخب الشباب "كلام لا يمكن الرد عليه"، من الطبيعي أن يُقال ذلك لأنه يضم أبناء عدد من الشخصيات، منها ابني، لكن لا أحد يلعب في الظلام، شاهدوا مباريات هؤلاء اللاعبين وأرقامهم في بطولة الجمهورية وغيرها من المسابقات".

واختتم حسين تصريحاته في هذا الصدد بالقول "اتهامات المجاملة طالت عددًا من اللاعبين، منهم مصطفى شوبير، ويوسف أسامة نبيه، وسيف جعفر، لكن لابد أن نتغير ونقيّم الأمور بشكل موضوعي".

وكان منتخب الشباب بقيادة وائل رياض تعادل مع ليبيا بنتيجة 1-1، ثم خسر على يد تونس 2-4 في بطولة شمال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg