جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يتحدث عن.. إصابات رباعي الفريق.. وهل هناك وقت محدد لاعتزال شيكابالا

شيكابالا، محمد أسامة، الزمالك

محمد أسامة ومحمود عبد المنعم شيكابالا

المصور: نادر نبيل

تحدث محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تطورات إصابة رباعي فريقه محمود حمدي "الونش"، مصطفى شلبي، محمد عبدالشافي ومحمود علاء.

وقال أسامة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" الونش يسير بصورة جيدة وممكن يعود بعد شهر للتدريبات الجماعية لو قياساته جيدة والعودة للملعب حينها يعود للمدير الفني"، ثم أضاف:"مصطفى شلبي كان لديه كسرًا في البطولة العربية وللحظ السيء في مباراة إنبي حدث ضغط على الإصابة القديمة والإشاعات كانت مطمئنة ولكن كان هناك آلام منعته من المشاركة مع الفريق في مباراة بيراميدز وسيكون متواجدًا في المباراة المقبلة".

وتابع رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك:"محمد عبدالشافي أنهى برنامجه وانضم للتدريبات الجماعية قبل 48 ساعة من مباراة بيراميدز وتحدثت مع معتمد جمال إن هذا أول مران سيخوضه اللاعب وتحدثت مع عبدالشافي قال لي توكلنا على الله وسأشارك".

وأضاف:"محمود علاء طلب المشاركة في مباراة بيراميدز واتفقنا بين الشوطين على استبداله حتى لا تتفاقم إصابته ولديه إصابة بسيطة في العضلة الخلفية".

ورد على هل هناك موعد معين لاعتزال قائد الفريق محمود عبدالرزاق "شيكابالا"، بقوله:"لا يوجد أي تحديد لعمر أي لاعب في الملاعب وأي لاعب لابد أن يلتزم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg