جميع المباريات

إعلان

"الصفقات ومستقبل 7 لاعبين".. يلا كورة يكشف 5 ملفات أمام لجنة التخطيط بالأهلي

صفقات

صفقات الأهلي

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدة اجتماعات في الساعات المقبلة من أجل حسم خمس ملفات تتعلق بفريق الكرة، حيث يأتي من أهم الملفات صفقات يناير بجانب مستقبل سبعة لاعبين.

وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الأحد، أن لجنة التخطيط تناقش خمس ملفات يأتي من أبرزها ملف التجديد للثلاثي: محمد هاني - عمرو السولية - علي معلول.

ومن المقرر أن ينتهي عقود ثلاثي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وهنا تسعى لجنة التخطيط لحسم موقف الثلاثي، حيث تم الاتفاق مع محمد هاني على كافة الأمور ويتبقى التوقيع الرسمي.

أما بالنسبة لعمرو السولية فهناك رغبة من جانب الأهلي على التوقيع لمدة موسمين، لكن مسئولي النادي الأحمر وضعوا شرطًا وهو بند تفعيل الموسم الثاني إذا شارك اللاعب 80% من مباريات الموسم الأول.

وأوضح المصدر، أن موقف علي معلول مختلف خاصة أن الأخير يتلقى حالة من التقدير الشديد لمشوار اللاعب التونسي، إلا أن حتى الآن لم يتم مناقشة مستقبله.

ملف التجديد مستمر عند لجنة التخطيط من خلال هناك رغبة حول تمديد عقد محمد الشناوي حتى عام 2027 مع تعديل عقد اللاعب من الناحية المالية.

وتناقش لجنة التخطيط مصير اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو والذي من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وترغب لجنة التخطيط في تمديد وتعديل عقود الثنائي محمد عبد المنعم وأكرم توفيق.

ملف آخر سيتم الحديث عنه وهو ملف الصفقات وتحديدًا في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يأتي على رأس أولويات النادي عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وتناقش اللجنة أيضًا حسم موقف التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، وثنائي بيراميدز أسامة جلال ومحمد حمدي، حيث ينتهي عقود الثلاثي بنهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي تعادل، أمس السبت، مع منافسه الجونة بهدف لكل جانب، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2023 - 2024.

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري من 13 نقطة متساويًا مع بيراميدز، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراة مؤجلة مع بلدية المحلة.

اقرأ أيضًا..

حلم الأهلي توقف عند مليون و700 ألف دولار.. مكافآة مالية ضخمة لصنداونز

"لعنة الأهلي وكتابة التاريخ".. أرقام قياسية بعد تتويج صنداونز بالدوري الأفريقي على حساب الوداد

خدعة موكوينا ضمن 5 أسباب منحت صنداونز فوزًا تاريخيًا أمام الوداد

مدرب الوداد: صنداونز كان أقوى.. وشعرت بالصدمة بعد خسارة لقب الدوري الأفريقي

هيبة الدراويش واستفاقة متأخرة.. فرصة ذهبية لـ 5 أندية في الدوري خلال التوقف الدولي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن