جميع المباريات

إعلان

أحمد سالم: الزمالك ضحية دائمة للشائعات.. والحديث عن الصفقات "استفزاز"

أحمد سالم

أحمد سالم

يرى أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن الإعلام يتعامل بطريقة خاطئة من النادي الأبيض، تجعله ضحية دائمة للشائعات.

وقال سالم في تصريحات لقناة الزمالك: "أستغرب الأخبار غير الصحيحة التي يتم نشرها عن الزمالك والتعامل مع النادي على أنه بيئة خصبة للشائعات، لذا كان يجب أن يكون هناك مصدر للأخبار الرسمية للنادي".

وأضاف: "حصلت على منصبي بالصدفة ولم أكن أخطط لهذا الأمر، بعدما تحدثت عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك عبر برنامجي على قناة الشمس تواصل معي أعضاء من القائمة الموحدة وأخبروني أنهم يحتاجون إليّ في النادي".

وتابع: "هناك طريقتان صحيحتان للتعامل مع الشائعات هما الرد الفوري عليها أو تجاهلها، مجلس الإدارة الحالي لن يخرج في كل موقف للتعليق وإعلان القرارات والعقوبات لكن هناك مواقف تتطلب ردا فوريا مثل أزمة الثلاثي فتوح وصبحي والزناري".

وأردف: "لا أريد أن أقول إن هناك تربص إعلامي بالزمالك لكن هناك تعامل خاطئ من وسائل الإعلام مع النادي، منذ التسعينات كنت أحرص على قراءة الصحف وفي كل صحيفة يُنشر 50 خبرا وأجد 40 منها عن الزمالك وأغلبها غير صحيحة".

واستمر: "كنت دائما أرى أن الزمالك يستحق أن تكون له صورة أفضل والقائمة الموحدة تحقق هذا الأمر".

وواصل: "كل الأخبار التي تم تداولها حول المدربين المرشحين لتدريب الفريق لا أساس لها من الصحة ويقف خلفها وكلاء يريدون الترويج لبضاعتهم".

وأكمل: "فريق الـscouting سيكون مختصا بكل الأمور الفنية وسيقضي على سلبيات التعامل مع السماسرة، فريق مثل صنداونز جاء إلى مصر مع فريق من هذا النوع يضم 8 أفراد".

وأتم: "أرى أن الزمالك يجب أن يسدد مستحقات لاعبيه وتجديد عقود اللاعبين المطلوب استمرارهم قبل التفكير في التعاقدات، الحديث عن الصفقات في الوقت الحالي يعد استفزازا".

اقرأ أيضا:

تقارير: ريال مدريد يستعيد ميليتاو في أهم مراحل الموسم 

زيدان لميسي: من المؤسف أننا لم نلعب معًا 

كيف يتأهل ليفربول إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي؟

الزمالك يكشف تفاصيل الإصابات بعد ملحمة بيراميدز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن