جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: إقالة أوسوريو موفقة.. وأرفض العودة في قرارات مجلس الزمالك

حازم إمام

حازم إمام

يرى حازم إمام لاعب الزمالك السابق أن قرارات مجلس إدارة ناديه موفقه، مشيرًا إلى أنه لو كان مسؤولاً بيده القرار لن يتراجع عنها.

وقال حازم إمام، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس مساء أمس الإثنين:"قرار مجلس الإدارة موفق واللاعبون كانوا زملائي منذ فترة قصيرة ولكن الزمالك فوق الجميع وأهم من أي لاعب، لم أحضر الصفقات الجديدة ولكن الموضوع أحزنني وكان لابد من قرار رادع في ظل النتائج التي يمر بها الفريق".

وأعلن نادي الزمالك مساء يوم أول أمس الأحد، إيقاف ثلاثي الفريق: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، مع عرضهم للبيع لاحقًا، لمزيد من التفاصيل..اضغط هنا

وتابع لاعب وقائد الزمالك السابق:"هناك لاعبين كبار في الفريق يعلمون قيمة الزمالك مثل شيكابالا، عبدالشافي، زيزو وأوباما ولكن معظم المجموعة لا تشعر بقيمة قميص الزمالك و نحن في وقت صعب جدًا وأرى قرارات المجلس صائبة وكنت أتمنى ذلك منذ بداية الموسم لأنه لابد أن يعلم اللاعبون قيمة النادي".

وأرد لاعب المنتخب السابق:"مصيبة كبيرة أن يعتقد اللاعب أنه أكبر من الزمالك لو أنا مسؤول وفي يدي القرار أرفض العودة في قرارات مجلس الإدارة وأبني فريقًا للموسم المقبل"، قبل أن يتطرق لقرار رحيل أوسوريو بقوله:"إقالة أوسوريو موفقة وكنت أتمناها (من بدري)؛المدرب الجيد يعلم (القماشة) التي معه ولكنه يريد طيلة الوقت عمل شيئًا غير تقليدي في الملعب في ظل شكوته من الإمكانيات واللاعبون الذين طلبهم لم ينضموا ولكنه مصمم على طريقته".

وأعلن نادي الزمالك رحيل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال بدلًا منه، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأتم اللاعب تصريحاته بالإشادة بجمهور الزمالك:"دائمًا جمهور الزمالك هو السند والظهر ولم يخذلونا ومرينا من قبل بهذه الظروف (ووقفونا) على أقدامنا".

اقرأ أيضًا:

الزمالك: عرض فتوح للبيع أو إيقافه قرار منفصل عن تجديد عقده

يلا كورة يكشف.. سبب غياب 4 لاعبين من الزمالك عن مواجهة بيراميدز

فتوح.. بطل أزمات الزمالك وصاحب الإسهامات "المتعكرة"

عبد العاطي ليلا كورة: استغلينا ثغرة الزمالك الدفاعية.. ومكافآة للاعبي زد بعد الفوز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg