جميع المباريات

إعلان

"اتهام بالتعاطي وترك معسكر".. هل يغامر أحد على تفكيك "قنبلة" فتوح؟

بيرسي تاو وفتوح

أحمد فتوح

المصور: أسامه عبدالنبي

لا صوت يعلو في الفترة الأخيرة على صوت مشكلة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، والذي تم عرضه للبيع.

وأعلن نادي الزمالك مساء أمس الأحد، عرض ثلاثي الفريق الأبيض أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، للبيع بعدما تركوا معسكر الفريق الماضي أمام زد.

ويعتبر الخبر الأبرز على الساحة الرياضية الآن هو من الفريق القادر على التعاقد مع أحمد فتوح للحصول على خدماته.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، وبالتالي اللاعب قادر على التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير القادم.

وتحاول العديد من الأندية المصرية أو حتى الخليجية، التعاقد مع فتوح ولكن حتى الآن لم يعلن أي ناد بشكل رسمي الدخول في مفاوضات مع نادي الزمالك.

ولكن الأهم من التعاقد مع فتوح هو من قادر على التعامل مع فتوح ومنع مشاكله التي تحدث خلال السنوات الأخيرة.

الهروب الكبير

أعلن نادي الزمالك مساء أمس الأحد، عرض ثلاثي الفريق الأبيض أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، للبيع بعدما تركوا معسكر الفريق الماضي أمام زد.

وكان الزمالك قد أعلن استبعاد الثلاثي فتوح والزناري ومحمد صبحي من مواجهة زد الماضية بسبب تركهم لمعسكر الفريق، خلال اللقاء الذي أقيم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما قرر نادي الزمالك إيقاف فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل، بالإضافة إلى عرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح النادي أنه سيتم عرض أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري للبيع خلال الفترة المقبلة.

أحمد فتوح يفتح النار على نجم الأهلي ويطيح به بعد التوقيع بشكل رسمي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

اتهام بالتعاطي

ومشكلة فتوح الأخيرة لم تكن الأبرز له مع الزمالك خلال السنوات الماضية.

خلال الموسم الماضي وأثناء تواجد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ظهرت مشكلة فتوح وتعاطيه للمخدرات على حد وصف رئيس النادي.

وقال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه لكرة القدم لن يُشارك في المسرحية الهزلية.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات لفضائية ناديه، عقب مباراة فريقه أمام الداخلية:" لن أُكمل هذه المسرحية الهزلية وتعاقدت مع لاعبين بملايين والمنافس لا يملك لاعبين وأحمد فتوح وعبدلله معروضان للبيع وليس كورونا هناك مخدرات في جسدهما وهناك علاقات نسائية وتم إيقاف فتوح وعبدالله لنهاية الموسم وطبيب النادي سيخضعهما لكشف طبي".

وتابع رئيس نادي الزمالك في ذلك التوقيت:"تم وقف بعض المستحقات للاعبين لنهاية الموسم -الماضي- ووصلنا مرحلة أن اثنين لاعبين (داخلين المباراة محششين) وتحدثت مع أحمد فتوح فرد سأرحل فرددت أنني أريد عرضًا وبعد نتيجة التحليل سأعلنه".  

وأتم مرتضى منصور، تصريحاته بقوله:"سأجتمع مع فيريرا يوم غد فلن أترك المركب لتغرق واللاعبين المحششين خارج النادي".

مرتضى منصور يعلن اعتذار أحمد فتوح.. ويصرح: ما فعله نوع من التمرد - بطولات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg