جميع المباريات

إعلان

لاعبا فاركو: الفوز على الإسماعيلي أمر كبير.. وإيهاب جلال مدرب "محترم"

فريق فاركو

فاركو

أبدى المحترف الجزائري بصفوف فاركو، رزقي حمروني، إن التوفيق لم يحالف فريقه في بداية الموسم ولكنهم عملوا وتعبوا ثم وفقهم الله أمام الإسماعيلي.

وقال حمروني، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"الحمدلله ربنا كرمنا بأول فوز في الموسم بعدما لم نوفق في أول الموسم وتعبنا وعملنا وربنا وفقنا على فريق الإسماعيلي الذي يدربه مدير فني محترم و(كبير أوي) وهو إيهاب جلال".

وأتم اللاعب الجزائري تصريحاته بقوله:"نحن في فاركو عائلة واحدة ليس المهم من يُسجل ولكن في النهاية الفريق هو من يفوز وإن شاء الله القادم أفضل".

وأضاف حارس مرمى فاركو محمد سعيد "شيكا"، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:"الحمدلله على المكسب.. تعبنا واجتهدنا وربنا كرمنا بأول فوز في الموسم و فاركو يضم لاعبين مميزين ولكن غاب عنا التوفيق في المباريات السابقة".

وأتم حارس مرمى فاركو تصريحاته بقوله:"صححنا مع خالد جلال بعض الأخطاء التي كنا نقع بها وعملنا على أكثر من تكتيك داخل مباراة الإسماعيلي والفوز أمام الإسماعيلي شيء كبير".

وخطف فريق فاركو فوزًا قاتلاً من أمام نظيره الإسماعيلي على أرض الأخير بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. هل تلقى عبدالقادر عرضًا قطريًا؟

سيمبا عن مواجهة الأهلي: لا شيء مستحيل.. وفزنا على الزمالك في القاهرة

الإصابة تهدد ماكسيمان وكيسيه بالغياب عن كلاسيكو الهلال

قائمة ضمت الأهلي ونجا منها 24 فريقًا.. من هم ضحايا رحلة صلاح نحو 200 هدف في الدوريات؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg