جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الزمالك: تجديد عقد فتوح "أمر مفروغ منه"

الزمالك وسموحة - أحمد فتوح

أحمد فتوح من مباراة سموحة

أكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد، أن النادي لديه ثقة في تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأثيرت التكهنات حول مستقبل فتوح، خصوصًا أن اللاعب الدولي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أن من حقه التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل.

وقال السيد، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" عصر اليوم الأحد، "أكرر ما قلته قبل الانتخابات بخصوص أحمد فتوح، مَن استطاع تجديد عقد زيزو في 2021 يمكنه التجديد لأي لاعب في مصر".

وأضاف السيد، الذي فاز بعضوية مجلس الزمالك فوق السن في الانتخابات التي جرت أول أمس الجمعة، "تجديد عقد أحمد فتوح "أمر مفروغ منه"، لن تواجهنا أي صعوبات في ملف التجديد للاعبين".

وواصل "أحمد فتوح ابن من أبناء الزمالك، وكل ما يحتاجه اللاعب هو التقدير، سواء ماليًا أو معنويًا، وهذا ما سنحققه، المعاملة ستصنع الفارق في المفاوضات".

وأسرد الحارس السابق "عندما كنت مديرًا للكرة بالزمالك موسم 2017-2018، أعدت لأحمد فتوح 15 ألف جنيه كانت "تائهة" من مستحقات اللاعب عندما كان في بداية مسيرته مع الفريق".

وعن فوزه في الانتخابات، قال "لم نضع برامج قبل الانتخابات بهدف الوصول إلى المناصب، وإنما وضعناها لتنفيذها على أرض الواقع بعد نجاحنا، ويمكن للجماهير أن تحكم مستقبلًا ما إذا كنا سننفذ ما وعدنا به وفي الأوقات التي حددناها أم لا".

وأوضح "ملف كرة القدم في الزمالك سيتولاه أحمد سليمان بشكل أساسي، وأنا معه".

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على سموحة بخماسية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة مساء أمس السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري، وذلك بعد ساعات من تولي المجلس الجديد مهمة قيادة النادي.

اقرأ أيضًا:

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. هل تلقى عبدالقادر عرضًا قطريًا؟

سيمبا عن مواجهة الأهلي: لا شيء مستحيل.. وفزنا على الزمالك في القاهرة

الإصابة تهدد ماكسيمان وكيسيه بالغياب عن كلاسيكو الهلال

قائمة ضمت الأهلي ونجا منها 24 فريقًا.. من هم ضحايا رحلة صلاح نحو 200 هدف في الدوريات؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

0 1
ليفربول

ليفربول

50

نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول على وولفرهامبتون بهدف دون رد