جميع المباريات

إعلان

"اتخذت القرار قبلها بـ48 ساعة".. ميمي عبدالرازق يكشف ليلا كورة كواليس رحيله عن الداخلية

ميمي عبد الرازق

ميمي عبدالرازق

كشف ميمي عبد الرازق مدرب الداخلية السابق، كواليس رحيله عن تدريب الفريق عقب خسارة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، بأربعة أهداف دون رد.

وكان ميمي عبد الرازق، أعلن رحيله عن تدريب الداخلية عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة الماضي، في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء.

وقال ميمي عبدالرازق في تصريحات خاصة ليلا كورة متحدثاً عن كواليس رحيله: "أخذت قرار الرحيل عن الفريق قبل المباراة بـ48 ساعة".

وأضاف: "عندما بدأت مرحلة الإعداد مع الفريق في شهر أغسطس كان معي 3 لاعبين فقط، وقمت بتكوين قائمة الفريق بعد ذلك ولم أكلف النادي أي شيء، ولم أتدخل في التعاقد مع أي لاعبين".

وتابع: "رئيس النادي طلب الجلوس مع اللاعبين على انفراد، وأبلغهم بالمبيت في النادي بسبب الظروف التي يعاني منها النادي ولم يكن لدي علم بهذا الأمر، وحدث انقسام بين اللاعبين حول هذا الأمر، وبعض اللاعبين قرروا المبيت في منازلهم".

وواصل مدرب الداخلية السابق: "قلت للاعبين أنني فوجئت بهذه الإمكانيات وأنني غير راضٍ عن هذا الأمر، وقلت لهم أنني لن استمر في هذا الوضع وكان هذا الأمر يوم الأربعاء قبل المباراة بيومين، وخرج اللاعبين للحاق بي بعد إبلاغهم بقراري".

وأكمل: "تحدثت مع رئيس النادي وأبلغته بعدم الرضا عن هذا الوضع وعن الموقف الذي حدث، وقلت له أنني رجل يحب العمل وأنني أعمل بمفردي ومعي مدرب مساعد وأنه لا يوجد مدرب أحمال".

وأضاف: "رئيس النادي ظل يقول لي أن أبقى في الفريق وألا أرحل، وبقيت على مضض، واللاعبين أبلغوني بأنهم لم يناموا في ليلة المباراة، وكان من المهم أن يتم توفير الراحة للاعبين في المعسكر قبل المباراة".

وواصل: "بين شوطي اللقاء قلت للاعبين أن يتمركزوا بشكل جيد حتى لا نخسر بنتيجة أكبر في اللقاء، وأبلغتهم أنني سأستمر معهم في الشوط الثاني ولكني أعتذر عن إكمال مشواري مع الفريق بعد ذلك".

وأكمل: "تم إبلاغي بأن ألا أصرح في التلفزيون بأنني سأرحل عن الفريق، ولكني أصريت على الخروج والتصريح بأنني سأغادر النادي".

وأتم ميمي عبد الرازق تصريحاته: "أود أن أوجه الشكر لعثمان الدسوقي على ما قدمه لي، وأشكر أيضاً منظومة نادي الداخلية على ما فعلوه معي خلال الفترة التي قضيتها مع النادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg