جميع المباريات

إعلان

أحمد سامي: الزمالك استحق الفوز.. والمربع الذهبي ليس هدفي مع سموحة

أحمد سامي

أحمد سامي

أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، أن الزمالك استحق الفوز على فريقه، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يترجم لاعبو الفريق السكندري الفرص التي اتيحت لهم إلى أهداف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصارًا كاسحًا على نظيره سموحة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" أبارك لنادي الزمالك يستحقوا الفوز، لا يوجد أي فريق يخطأ كل هذه الأخطاء في٢٠ دقيقة، دخلنا المباراة متأخرين وشيكابالا وزيزو قدموا مباراة كبيرة ويمتلكان إمكانيات كبيرة تظهر في موقف لاعب على لاعب".

وأضاف، أن الزمالك أراح نفسه في الشوط الأول وفريقه أضاع فرص عديدة كانت من الممكن أن تتحول إلى أهداف، لافتا أن فريقه يسير بشكل جيد ومعه ٧ نقاط .

وتابع:" لا ألعب على التواجد بالمربع الذهبي وانا لن أحصل على الدوري، مباراة اليوم ليست مقياس للمستوى الخاص بالفريق".

وأشار إلى أنه دائما ما يضع بعض اللاعذار للاعبين خصوصا في ظل وجود مشاكل في الشخصية وبإذن سيتم تحسين هذا الأمر، مؤكدُا أن الشخصية ليست الأمور النفسية فقط، ولكن القدرة على التعامل مع نجوم الفريق المنافس يكون علامة فارقة في المباراة.

وأتم: "قمت بتغيير طريقة لعبي أمام الزمالك بسبب هجوم الزمالك بـ 8 لاعبين، تحليل الزمالك أكد لنا على وجود مشاكل كبيرة في خط الدفاع ووجود مساحات".

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، ليقتحم المربع الذهبي والمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري مؤقتا.

بينما يتوقف سموحة عند 7 نقاط في المركز الرابع، ليتراجع للمركز السادس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات