جميع المباريات

إعلان

بعد 5 ساعات.. المنسحب من انتخابات الزمالك يتراجع عن قراره رسميًا

الزمالك

نادي الزمالك

تراجع عبدالمجيد سليم عن انسحابه من الترشح لانتخابات الزمالك على منصب أمين الصندوق، ليعلن عودته مرة أخرى للسباق الانتخابي.

وينطلق سباق انتخابات الزمالك، غدًا الجمعة، حيث تبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

وكان عبدالمجيد سليم المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، أعلن انسحابه من السباق الانتخابي، مُعلنًا دعمه لقائمة حسين لبيب منذ 5 ساعات تقريبا قبل أن يتراجع عن قراره.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

وكتب سليم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نظرًا لمطالبات أعضاء الجمعية العمومية قمت بسحب الاعتذار رسميًا".

وعلم "يلا كورة" أن قائمة حسين لبيب المرشحة في انتخابات نادي الزمالك تحاول ضم عبدالمجيد سليم للقائمة بعد استبعاد حسام المندوه بسبب حكم القضاء الإداري.

وأكد مصدر في تصريحات ليلا كورة أن هناك اتجاه داخل قائمة حسين لبيب لضم عبدالمجيد سليم وترشحه على منصب أمين الصندوق ضمن القائمة الموحدة، ليكون بديلًا لحسام المندوه.

مصدر ليلا كورة يكشف بديل حسام المندوه في قائمة لبيب بانتخابات الزمالك

وتضم القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك بعد استبعاد حسام المندوه كل من: "حسين لبيب، هشام نصر، أحمد سليمان، هاني شكري، هاني برزي ، حسين السيد، عمرو أدهم، محمد طارق، أحمد خالد حسانين، رامي إبراهيم نصوحي، نيرة الأحمر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg