جميع المباريات

إعلان

مرشح الزمالك: بوطيب كان يحصل على 100 ألف يورو شهريًا.. وموقف سامسون سيتكرر

خالد بوطيب

خالد بوطيب مهاجم الزمالك الأسبق

تحدث عمرو أدهم المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك، عن أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب بعد شكوى اللاعب للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال أدهم في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"الزمالك تعاقد مع خالد بوطيب في يناير 2019 وقيمة العقد بـ4.5 مليون يورو، وعقد اللاعب سنويًا بمليون و300 ألف يورو يعني 100 ألف يورو شهريًا".

وأضاف :"اللاعب تعرض للإصابة وبدأ يتغيب عن التدريبات حتى يناير 2020 واللاعب لم يقدم أي شكوى إلا أن نادي الزمالك هو مَن قام بشكوى اللاعب وهنا طلب النادي الحصول على 3 مليون يورو بجانب مليون ونصف قيمة انتقاله من مالاتاي سبور التركي".

وتابع :"اللاعب قام بشكوى مضادة وطلب تعويضًا بقيمة 3.5 مليون يورو، وفي يناير 2021 انتقل خالد بوطيب إلى لوهافر الفرنسي بعقد مدته عام ونصف وراتب اللاعب الشهري 18 ألف يورو".

وواصل :"القصة في البداية أن اللاعب لديه مستحقات بقيمة 190 ألف يورو ووقتها كان من الممكن أعطيه تعويض بسيط لإنهاء الأزمة".

وكشف عمرو أدهم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لم يقتنع بالأوراق المقدمة من جانب نادي الزمالك، موضحًا أن ترانسفير ماركت اللاعب كان جميعها بصورة انتقال مجانية ماعدا الزمالك.

وأنهى :"نفس موقف بوطيب يتكرر مع سامسون حاليًا جميع انتقالات اللاعب كانت مجانية ماعدا الزمالك انتقل بمقابل مادي".

وكان مصدر بنادي الزمالك كشف عبر "يلا كورة" قبل أسبوع تقريبًا، أن المحكمة الرياضية الدولية قررت تخفيض غرامة خالد بوطيب من 2 مليون و900 ألف يورو إلى مليون و900 ألف يورو. طالع التفاصيل

اقرأ أيضًا..

تبرع أولا وتحدث أخيرا.. كيف تناولت الصحف العالمية رسالة صلاح؟

صلاح يكسر حاجز الصمت ويطالب العالم بوقف "مجازر" غزة في رسالة بالفيديو

"بداية الأهلي وقمة إيطالية وديربي الميرسيسايد".. الأسبوع القادم يحمل متعة كروية للجمهور

بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg