جميع المباريات

إعلان

باستثناء المنافسات الرسمية.. وزارة الرياضة تعلن إيقاف جميع الأنشطة والفعاليات لمدة 3 أيام

وزارة الرياضة

وزارة الرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، وقف جميع الأنشطة والفعاليات لمدة 3 أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء في فلسطين.

وأصدرت وزارة الرياضة، بيانا رسميا، يؤكد خلاله إيقاف جميع الأنشطة والفعاليات والاحتفالات، بعد إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 أيام.

وقال بيان وزارة الرياضة: "في ضوء قرار فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق".

وتابع: "وتعبيراً عن تضامن نشء مصر وشبابها مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، قررت وزارة الشباب والرياضة وقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطة التي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد، باستثناء المنافسات الرسمية".

وأضاف: "ويأتي ذلك في ضوء الإدراك الكامل من كافة مفردات المنظومة الشبابية والرياضية في مصر لحصر القيادة السياسية المصرية لتقديم كل الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني".

وأتم بيان وزارة الرياضة: "وقامت وزارة الشباب والرياضة بعمل تعميم على جميع مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات بالالتزام الكامل بهذا القرار".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg