جميع المباريات

إعلان

أحمد زادة ليلا كورة: سنطور الألعاب "الشهيدة".. وكيف يدعمني الأهلي وأنا ابن الزمالك؟

زادة

أحمد هاني زادة - المرشح لعضوية الزمالك تحت السن

حوار: دينا زاهر

كشف أحمد هاني زادة، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، عن برنامجه الانتخابي قبل إجراء الانتخابات المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال أحمد زادة في حواره ليلا كورة: "لدي برنامج رياضي واجتماعي، لكني ألاحظ على مواقع التواصل الاجتماعي أن أعضاء الجمعية العمومية لم يحصلوا على حقوقهم من البرامج الانتخابية للمرشحين".

وأضاف: "على سبيل المثال مصيف مرسى مطروح من المعالم التاريخية لأعضاء النادي، إذًا لا بد كمرشحين أن نهتم به إنشائيًا وخدميًا، ولا بد من أن تأتي شركة إنشائية متخصصة تطوره، ويكون هناك عدالة في القرعة، لأن السنوات الماضية قيل لي إنه كان هناك عدم عدالة في الاختيارات، لا بد من أن يتابع الموضوع شخص من مجلس الإدارة".

وأكمل: "هناك ألعاب شهيدة في الزمالك مثل كرة السلة التي تعتبر من أكبر الألعاب صاحبة الشعبية الكبرى داخل النادي، الزمالك ليس كرة قدم ويد فقط، كرة السلة كبيرة للغاية ولها تاريخ كبير في الزمالك".

وأوضح نجل هاني زادة: "هناك أزمات عديدة تضرب قطاع السلة مثل إلغاء فريق السيدات في الموسم الماضي وانتقلوا بعدها لأكثر من ناد، هذا من أهم برامجي الاهتمام بالألعاب الجماعية، ويكون هناك مدرب قدير في كل الأعمار، ولا بد أن يتوفر له الإماكانيات منها الملابس التي تم حلها عن طريق هاني العتال، المرشح على منصب نائب الرئيس".

وتابع: "أتمنى أن تفكر الناس بنفس العقلية أن كل الأموال التي تُدفع في الدعاية الانتخابية، ندفعها لصالح أعضاء الزمالك، لو عُلقت لافتة كبيرة أعلى كوبري 6 أكتوبر على سبيل المثال ستفوق تكلفته الـ15 مليون جنيه، الزمالك أهم حاليًا لأن هناك مدربين لم يحصلوا على مستحقاتهم، وهذا من أهم ملامح برنامجي الانتخابي".

وواصل: "بالإضافة إلى ما سبق يتم بدء العمل في فرع 6 أكتوبر، الألعاب الجماعية يتم النظر فيها عن قرب، أما فريق كرة القدم سأعمل على حل أزمة القيد".

وانتقل أحمد زادة للحديث عن الحملات التي كان يتعرض لها مؤخرًا.. قائلًا: "أرى الحملات من مواقع التواصل الاجتماعي وأعرف مصدرها، لكني "غصب عن أي حد" متربي داخل نادي الزمالك، ووالدي كان عضو مجلس إدارة من عام 1997 حتى 2005 وحصلنا على بطولات تفوق 34 بطولة في 8 سنوات فقط".

وعن حقيقة أنه مدعوم من النادي الأهلي.. قال: "مع كامل احترامي للأهلي، لكن كيف يحدث ذلك وأنا كنت أجلس في نادي الزمالك وأحضر المباريات باستمرار، وشجعت النادي من المقصورة الرئيسية والدرجة الثانية والثالثة".

وأنهى أحمد زادة حديثه عن تجربة الانتخابات الماضي.. قائلًا: "خضت تجربة العام الماضي وحصلت على 6075 صوتًا دون دعاية لأني كنت ممنوعًا من دخول النادي، وبالتالي كان ذلك سببًا في الترشح، لأني شاركت في الانتخابات منفردًا وحصلت على هذه الأصوات "بدراعي" ولدي مؤهلات، اختار ما تحب لكن دون التجريح في أحد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg