جميع المباريات

إعلان

عبدالواحد السيد يوضح.. هل يستشير أوسوريو مساعديه قبل وضع التشكيل؟

خوان أوسوريو عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد وأوسوريو

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، كواليس اتخاذ القرارات الفنية، خصوصًا فيما يتعلق بوضع تشكيل كل مباراة، مشددًا على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يستشير مساعديه.

ويواجه أوسوريو انتقادات كثيرة بسبب عدم ثبات تشكيل الفريق في الفترة الأخيرة، إضافة إلى تغيير طريقة اللعب أكثر من مرة.

وقال السيد، في حواره مع قناة "أون تايم سبورتس 2"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، "أنا صاحب القرار فيما يخص العقوبات الإدارية فقط، لكن أي عقوبة فنية في يد أوسوريو، أنا لا أتدخل في الأمور الفنية".

وأضاف "أوسوريو يطلب من مدحت عبدالهادي، وأحمد مجدي، ومحمد عبدالمنصف وضع التشكيل، الكل يقول رأيه، وغالبًا الجهاز الفني المصري يتفق على رأي واحد، لكن المدير الفني هو صاحب القرار النهائي قبل كل مباراة".

وتابع الحارس السابق "أوسوريو يتحدث معي في الأمور الفنية، يسمع مني، أحيانًا ينفذ ما أقوله له، وأحيانًا لا، يقول لي سألعب بالأفكار التي أقتنع بها، وأخوض كل مباراة حسب المنافس، وهو دائمًا يحب الكرة الهجومية".

وأكمل مدير الكرة بالقلعة البيضاء "أرى أن هناك تطورًا في أداء الزمالك بعد تولي أوسوريو، كما أن أي مدرب أجنبي كان يتقدم بشكوى عند تأخر مستحقاته، لكنه لم يفعل ذلك".

وعن سفر أوسوريو في الأيام القليلة الماضية، رد السيد "إجازته لم تكن مفاجئة، وإنما كان مرتبًا لها، كما أنه سافر إلى لندن وليس كولومبيا، كما تردد".

وأشار السيد إلى أن أوسوريو يحتاج 4 صفقات في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل.

وزاد السيد "في ظل الأزمة المالية كنا أمام خيارين، إما دفع مستحقات اللاعبين الحاليين، أو رفع إيقاف القيد، اخترنا إراحة لاعبي الفريق، على أن تستقر الأمور في يناير ونستطيع وقتها إبرام الصفقات مع مجلس الإدارة الجديد".

وفي سياق مختلف، قال السيد "لم نطبق لائحة العقوبات في الزمالك بسبب تأخر المستحقات، لكن لم يطلب أي لاعب من الفريق عدم المشاركة في المباريات".

وأوضح السيد "محمد صبحي لا يستحق أن يكون الحارس رقم 2 في منتخب مصر (بعد محمد الشناوي)، عليه أن يطور مستواه قليلًا في الفترة المقبلة كي يصل إلى هذه المكانة".

لكنه قال في الوقت نفسه إن "إصابات عواد ليست سببًا في مشاركة صبحي بشكل أساسي مع الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن