جميع المباريات

إعلان

السيد: التجديد لفتوح يحتاج تضحية اللاعب.. وعاشور تحدث معي قبل الانتقال للأهلي

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

قال عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، إن على أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، التضحية من أجل إتمام عملية تجديد عقده.

وتثار الكثير من التكهنات حول مستقبل فتوح مع الزمالك، لاسيما أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من حقه التفاوض مع أي نادٍ آخر في يناير دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء.

وأسرد السيد كواليس مفاوضات التجديد مع فتوح، إذ صرح لقناة "أون تايم سبورتس 2"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "عقدت جلسة مع خال فتوح، اتفقنا على صيغة معينة لتجديد العقد، وأبلغت بها المسوؤلون، لكننا لم نوفق في التجديد، ثم عدنا مرة أخرى للمفاوضات".

وأضاف "كي يجدد أحمد فتوح عقده مع الزمالك لابد أن تكون هناك تضحية بسيطة من اللاعب، وفي نفس الوقت النادي سيقدره، خصوصًا أنه رابع أو خامس قائد للفريق، ووجوده يصنع الفارق".

وأوضح الحارس السابق "فتوح متمسك بـ70 أو 80% من طلباته، لكن الأمر قد يختلف بعد عقد جلسات أخرى معه، لكن القرار الأول والأخير في هذا الملف في يد اللاعب نفسه".

وسُئل السيد عما إذا كان الزمالك قريبًا من تجديد عقد فتوح، رد بقوله "مجلس الإدارة الجديد (الذي سيتم انتخابه الجمعة المقبل) هو الذي يستطيع الإجابة على هذا السؤال".

وأكمل "أنا فقط أتفاوض مع اللاعب وممثله، وسأعرض الأمر على المسؤولين، لأني لا أملك القرار، قد يكون الملف صعبًا وقد يكون سهلًا".

وزاد "المجلس الجديد سيجد أمامه ملفات مهمة، مثل التجديد لصبحي وعواد ومحمود علاء، وليس فتوح فقط".

وعن إمكانية التجديد لأحد الحارسين محمد صبحي ومحمد عواد، أوضح "لدينا حراس مميزين في قطاع الناشئين، كما أن أحمد نادر السيد قد يكون خيارًا جيدًا، لكن في نفس الوقت التجديد لمحمد صبحي وعواد أمر مهم جدًا".

وفي شأن مختلف، عما إذا كان إمام عاشور، لاعب الزمالك الأسبق والأهلي الحالي، تحدث معه قبل التوقيع للأهلي، قال السيد "عاشور تحدث معي قبل انتقاله إلى الأهلي، لكن الأزمة المالية حالت دون ضمه".

وفي سياق آخر، كشف السيد أنه أقنع محمد عبدالشافي بالتراجع عن اعتزاله اللعب بنهاية الموسم الماضي.

وقال "جلست مع عبدالشافي وأقنعته بالعودة من الاعتزال، الموسم الماضي لم يكن مناسبًا لإنهاء مسيرته، قلت له استمر هذا الموسم وسنحصد بطولة، يمكن الاعتزال بعدها".

وعن أكثر بطولة قريبة من الزمالك هذا الموسم، قال "الكونفدرالية هي أقرب بطولة يمكننا التتويج بها هذا الموسم، وسننافس على لقب الدوري أيضًا، لكن هناك أخطاء تحكيمية في مباراتي المقاولون والبنك الأهلي".

اقرأ أيضًا:

عبدالواحد السيد يوضح.. هل يستشير أوسوريو مساعديه قبل وضع التشكيل؟

السيد: أوسوريو تحمل الكثير.. طالبت اللاعبين بالألقاب.. وأتوقع تألق أوباما

المغرب ليس بينها.. الركراكي يرشح 4 منتخبات للتتويج بأمم أفريقيا

حضور مصري في القائمة.. رونالدو ثاني أكثر لاعب تحقيقًا لانتصارات دولية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن