جميع المباريات

إعلان

السيد: أوسوريو تحمل الكثير.. طالبت اللاعبين بالألقاب.. وأتوقع تألق أوباما

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، أنه طالب لاعبي الفريق بالتتويج بالبطولات بنهاية الموسم رغم الظروف التي يعيشها النادي، مشيرًا إلى أن المدرب خوان كارلوس أوسوريو تحمل الكثير.

وقال السيد، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، اليوم السبت، "سلمت كل لاعب لائحة النادي في بداية الموسم، وتتضمن مكافآت وعقوبات، وطالبت كل منهم بالتتويج بالبطولات مع نهاية الموسم".

وأوضح "رغم الظروف الحالية لابد أن ننافس على الألقاب خصوصًا أن هناك جماهير كبيرة تدعمنا".

وأكمل "قلت للاعبين الكبار في الزمالك عند بداية مهمتي إنه لابد أن يكون لهم دور في إعادة ترتيب الأوضاع داخل غرفة ملابس الفريق".

واستطرد مدير الكرة "صرفنا جزءًا كبيرًا من مستحقات اللاعبين، ويتبقى لهم 25% من مستحقات الموسم الماضي، و25% من الموسم الحالي".

وتابع الحارس السابق "الأزمة المالية كانت وراء تأخر إقامة معسكر إعداد للموسم الجديد، كما أن أوسوريو طلب معدات معينة، وتأخر وصولها لنحو 3 أسابيع".

وواصل "أوسوريو تحمل الكثير في ظل تأخر مستحقاته، لكنه من المدربين المميزين رغم الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الحالية".

عبدالواحد السيد اختتم تصريحاته بالقول "يوسف أوباما من اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات عديدة، أوجه له الشكر، وأتوقع أن يكون له دور كبير في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا:

السيد: التجديد لفتوح يحتاج تضحية اللاعب.. وعاشور تحدث معي قبل الانتقال للأهلي

عبدالواحد السيد يوضح.. هل يستشير أوسوريو مساعديه قبل وضع التشكيل؟

المغرب ليس بينها.. الركراكي يرشح 4 منتخبات للتتويج بأمم أفريقيا

مستغلًا هفوة دفاعية.. المغرب يخطف تعادلًا وديًا من كوت ديفوار (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن