جميع المباريات

إعلان

الماوي: وضعنا خطة لبناء استاد الزمالك.. وجلسة مع فتوح لحسم التجديد

فتوح

أحمد فتوح

تحدث محمد الماوي المرشح على أمين صندوق نادي الزمالك، عن ملف بناء استاد النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد انتخاب مجلس جديد يوم 20 أكتوبر القادم.

وقال الماوي في تصريحات صحفية: " هناك خطة قمت بوضعها خلال الفترة الماضية، من أجل بناء البنية التحتية لـ " استاد نادي الزمالك" خلال سنة ونص، ومن ثم إنهاء الاستاد بشكل كامل خلال سنوات قادمة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف، حصلنا على موافقة من وزارة التضامن ووزارة الشباب والرياضة، بالموافقة على إنشاء استاد الزمالك عام 2021، مشيرا إلى أن المجلس الجديد سيعمل على إنهاء هذا الملف وتحقيق حلم جماهير النادي.

وتابع:" لدي خطة سأقوم بعرضها على رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن إنشاء عدد من الفروع خلال الفترة المقبلة للنادي، مثل النادي الأهلي الذي يمتلك 4 فروع في الوقت الحالي".

وانتقل للحديث عن ملف التجديد لأحمد فتوح، مؤكدًا أنه سيكون هناك جلسة معه ويكون هناك تقارب بين وجهات النظر بين ما يطلبه اللاعب والفئة الأولي، خاصة وأن اللاعب يمتلك عروض خارجية في الوقت الحالي.

وأتم:" لابد أن يضحي اللاعب من أجل نادي الزمالك مثلما فعل شيكابالا في وقت سابق، والذي لعب دون الحصول على أي أموال من أجل دفع غرامة سبورتنج لشبونة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg