جميع المباريات

إعلان

حسين لبيب يرد عبر يلا كورة على.. اتهامات عدم لعبه للزمالك.. وموقفه من تجديد عقود اللاعبين

حسين لبيب خلال حواره مع يلا كورة

حسين لبيب

كتب ـ رامي بشاي ودينا زاهر:

قال حسين لبيب المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة عبر قائمة موحدة، إنه يخوض الانتخابات لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، واعدًا إياهم بأنه لن يكون هنا تلوث سمعي.

وأضاف لبيب، خلال حوار مُصور مع يلا كورة:"عضو الجمعية العمومية يجلس في النادي ويتحدث مع أصدقائه ويسمع الميكرفون لمدة 4 ساعات و لم يحدث بمقر مصيف مرسى مطروح أي تجديدات ولدينا طموح ليكون هناك أكثر من مكان محترم آخر وليس بالضرورة فقط في مرسى مطروح".

وردّ عبر حواره مع يلا كورة على الاتهامات الموجهة له بعدم لعبه لسنوات مع نادي الزمالك، بقوله:" أنا عضو في نادي الزمالك منذ 23 عاماً وأدفع رسوم الاشتراك ولست في حاجة لأقول إنني كنت لاعبًا لكرة اليد وشاركت في 21 بطولة والمشاركة في 21 بطولة لا تكون في عامين بل لسنوات ولكن من يقول ذلك يريد العودة بالزمالك لمنطقة لا نريد العودة لها ولا أتعامل مع من يقول ذلك بجدية فحصلت على وسامين للرياضة من الرئيسين محمد أنور السادات ومحمد حسني مبارك فلن أحصل عليهما في موسم أو دون أن أكون لاعبًا لكرة اليد".

وتطرق المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات الزمالك للحديث عن مشروع إقامة فرعاً آخر للزمالك بمنطقة 6 أكتوبر بقوله:"منذ 20 عاماً وهناك حديث عن فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر ونوعد أنه خلال 18 شهرًا ستكون المرحلة الأولى انتهت ولكن لابد أن نعرف الشركة التي تعاقد معها النادي لتنفيذ مقر 6 أكتوبر ونرى التخطيط الهندسي ومعنا المهندس هشان نصر ويفهم جيدًا في هذه الأمور وأوعد بعد 18 شهرًا من الاتفاق على العقد المبرم ستكون المرحلة الأولى قد انتهت".

وبخصوص موقفه من تجديد عقود لاعبي فريقه قال لبيب:"اللاعبون في فلسفتنا هم أصول ثابتة في نادي الزمالك وهو أكثر شيء داخل النادي يهمنا ونحاول الحفاظ على كل النجوم وندعم الفريق ونلغي وقف القيد هذه الملفات الثلاثة ندرسها من أول يوم"، قبل أن يُشيد بأحمد سليمان الموجود بقائمته الموحدة بقوله:"أحمد سليمان آثر على نفسه المنصب الذي كان يريد الترشح للمنافسة عليه وترشح معنا جميعاً لخدمة نادي الزمالك و لا أحد ينسى موسم 14/15 فكوّن فريقًا حصد البطولات وهو أمر لم يقم به بمفرده.. ولكن حين تضع الأساس (المظبوط) تكون النتيجة (مظبوطة) وعملت مع حسين السيد لمدة 6 أشهر وأجاد ولدينا الآن شخص يُجيد فنيًا في الكرة والآخر في إدارة الكرة والآثنين معنا إن شاء الله نقوم بشيء جيد".

وأتم لبيب تصريحاته بالتشديد على علاقته الجيدة بالوسط الرياضي بقوله:"تواجدت في الزمالك لمدة 6 أشهر لم تحدث بيننا مشكلة مع الأندية المنافسة أو وزارة الشباب والرياضة أو الاتحادات الرياضية.. لا أتذكر مشكلة واحدة؛ العلاقات متميزة فجميعنا أصدقاء وفي النهاية كلنا في الوسط الرياضي نعرف بعضًا جيدًا ولعبنا سويًا في المنتخبات وأصدقاء طالما يتم الحفاظ على نادي الزمالك وحقوقه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن