جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يصعد للمربع الذهبي في الدوري بهدف أمام إنبي

بيراميدز

بيراميدز

فاز فريق بيراميدز بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره إنبي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

وسجل هدف بيراميدز في اللقاء لاعبه فيتسون ماييلي بعد مرور 13 دقيقة من عمر اللقاء.

ورفع فريق بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 7 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن زد وسموحة صاحبا المركزين الثالث والثاني بالرصيد ذاته، فيما توقف رصيد إنبي عند نقطة في المركز 15.

أبرز أحداث المباراة:

أرسل مصطفى دويدار لاعب إنبي كرة عرضية من يسار الملعب ولكن يبُعدها دفاع بيراميدز لتنتهي الكرة في النهاية لركلة ركنية في الدقيقة 11 وسط مطالبات من لاعبي الفريق البترولي لاحتساب ركلة جزاء ولكن الحكم رأى عدم وجود مخالفة.

وأرسل لاعب بيراميدز محمد حمدي كرة عرضية في الدقيقة 12 حولها فيستون ماييلي لهدف أول.

وسدد لاعب بيراميدز عبدالله السعيد كرة من يمين منطقة جزاء إنبي ولكن الكرة مرت بجوار المرمى في الدقيقة 25.

وسدد لاعب بيراميدز فخري لاكاي كرة قوية في الدقيقة 34 من أمام منطقة جزاء إنبي تصدى لها حارس المرمى لتسقط أمام اللاعب فيستون داخل منطقة جزاء الفريق البترولي ولكن سددها أعلى المرمى.

وأنقذ حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي مرماه من تسديدة قوية لعلي فوزي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57 ليُبعدها لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

وقاد رمضان صبحي هجمة من يسار الملعب في الدقيقة 65؛ حيث توغل بالكرة لداخل منطقة جزاء إنبي ليمرر الكرة لزميله يوسف أسامة نبيه داخل منطقة جزاء الفريق البترولي ولكن قُطعت الكرة من قبِل الدفاع.

وأرسل لاعب بيراميدز محمد حمدي كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 67 لزميله يوسف أسامة نبيه الذي أعاد الكرة لخط وسط فريقه.

وأرسل الشيبي لاعب بيراميدز كرة عرضية خطرة في الدقيقة 71 داخل منطقة جزاء إنبي أبعدها مصطفى دويدار لاعب الفريق البترولي لكرة ركنية.

وأرسل لاعب إنبي كالوشا كرة عرضية من يمين الملعب بعدما قطع الكرة من فخري لاكاي على يسار منطقة جزاء بيراميدز ولكن كانت أسرع من أن يصل لها زميله أحمد أمين أوفا.

وسدد لاعب إنبي أحمد نادر حواش كرة قوية داخل منطقة جزاء بيراميدز ارتدت له مرة أخرى بعدما ارتطمت في الدفاع ليُسدد كرة جديدة تمر بجانب القائم في الدقيقة 84.

وسدد لاعب بيراميدز يوسف أسامة نبيه كرة قوية في الدقيقة 89 من أمام منطقة جزاء إنبي ولكنها علت المرمى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg