جميع المباريات

إعلان

عاشور: لم أتوقع رحيل السعيد ورمضان عن الأهلي.. أكرم خليفتي.. وفتحي أفضل من شغل مركزي

الأهلي - بيراميدز - رمضان صبحي - عبد القادر

رمضان صبحي

أكد حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، أنه لم يكن يتوقع أن يرحل الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد إلى صفوف بيراميدز، لافتا أن حمدي فتحي أفضل لاعب شغل مركزه في القلعة الحمراء بعد رحيله.

وقال عاشور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت 1:" لم اتوقع رحيل عبدالله السعيد عن الأهلي، وكانت مفاجأة للجميع ولا أتوقع عودته مرة اخرى".

وأضاف:" كنت أتمنى أن ينهي أحمد فتحي مسيرته في الأهلي، أكيد كان عنده وجهة نظر واخد القرار رغم أن الأهلي قدم له عرضا للاستمرار".

وأكمل:" لم أتوقع رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، ومن يعب في الأهلي صعب أن يلعب في أي فريق آخر".

وواصل:" حمدي فتحي افضل من لعب في مركزي بعد رحيلي عن الأهلي وحاليا مروان حمدي، وخليفتي أكرم توفيق، مركزي صعب جدا، أي خطأ منك ربما يتسبب في هدف".

وأشار إلى أن مانويل جوزيه كان وراء اختياره من قطاع الناشئين للعب مع الفريق الأول في الأهلي، مؤكدًا أنه حين جلس معه لأول مرة كان خائفا لكنه تحدث معه وطالبه ببذل الكثير من الجهد للتواجد دائما مع الفريق الأول".

واستطرد:" جوزيه قال لي لا تعتقد أنك اصبحت نجما بعد اختيارك للتواجد مع الفريق الأول أو انك ستظل معنا دائما لكن يجب أن تقدم أفضل ما لديك حتى تجد مكانا بين لاعبي الفريق الأول".

وأتم: "المدرب البرتغالي هو من علمني اللعب من لمسة واحدة ، وأنا بطبيعي احب سماع الكلام لأن المدرب لن يطلب مني أمر خطأ لأفعله، وجوزيه قال لي بعد فترة أمام محمد شوقي وحسن مصطفى " حسام عاشور هيلعب عليكو أساسي في الفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg