جميع المباريات

إعلان

حسين السيد ليلا كورة: لو الزمالك احتاج لإمام عاشور سنتفاوض معه (فيديو)

إمام عاشور

إمام عاشور

حوار: رامي بشاي

تقديم: دينا زاهر

أكد حسين السيد، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الزمالك بقائمة حسين لبيب، إن ناديه لو احتاج لضم إمام عاشور مستقبلا وكان وقتها حر بدون نادي سيدخل في مفاوضات معه.

وقال السيد تصريحات خاصة ليلا كورة:" إمام عاشور وغيره سواء في الأهلي أو في السوق المصري بشكل عام لو النادي يحتاج أي لاعب في مركز معين وهو ليس على عهدة نادي ماذا يمنع أن أدخل في مفاوضات معه".

وأضاف:" لو مستوى إمام عاشور بعد الـ 3 سنين سيفيد نادي الزمالك سأتفاوض معه، لكن وقتها سنرى في البداية احتياجات الزمالك في هذا المركز، وأكيد سيكون النادي قدم أكثر من لاعب في هذا المركز ووقتها سأقارن بينهم وبين إمام عاشور".

وتابع: " بعد توفير كل الاحتياجات لمدرب الزمالك أوسوريو وتهيئة الأجواء المناسبة له من تدعيم الفريق بما يحتاجه بعدها سيتم محاسبته ولا يوجد شك في ذلك".

وواصل:" الصفقات الجديدة لابد أن أجلس مع المدرب اولا قبل الدخول في مفاوضات مع أحد، والزمالك يحتج الكثير ولكن ليس كل ما احتاجه متاح في الوقت الحالي".

وأتم:" في انتقالات الصيف يكون هناك بدائل كثيرة وذهذه الفرصة ضاعت، المتاح في يناير سيكون قليل، وسندرس المراكز التي يحتاجها الفريق بالتشاور مع المدرب، لا استطيع أن أفرض على المدرب رؤيتي، لابد أن نصل إلى اتفاق حتى استطيع محاسبته".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg