جميع المباريات

إعلان

مدرب بلدية المحلة: أعتذر على دخول أرض الملعب.. وينقصنا خبرة اللعب في الممتاز

أحمد عبدالرؤوف مدرب بلدية المحلة

أحمد عبدالرؤوف

علق أحمد عبدالرؤوف، مدرب بلدية المحلة على تعادل فريقه أمام زد، 3-3، مباراة زد وبلدية المحلة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالرؤوف في تصريحات عبر قناة " أون تايم سبورتس ":" راضي عن اداء فريقي في الشوط الثاني أمام زد".

وأضاف:" تعاملنا بعد الطرد بشخصية مختلفة، وهناك لاعبين في الفريق ليس لديها خبرة اللعب في الدوري الممتاز".

وفي الدقيقة 51 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه ماجد هاني لاعب بلدية المحلة، بعد تدخله العنيف على محمد أشرف لاعب زد في منتصف الملعب، كما أشهر بطاقة حمراء في وجه أحمد عبد الرؤوف مدرب بلدية المحلة بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.

وأكمل:" نزولي إلى أرض الملعب وتسبب في تعرضي للطرد كان بشكل" عفوي"واعتذر على نزولي الملعب".

وعن آداء الشوط الاول لم نقدم الآداء المطلوب وكان هناك بعض الأخطاء ولابد من الوقوف عليها خلال المباريات القادمة خاصة مع تقدم الفريق بهدف لابد من استغلال الفرص والحفاظ على تقدم الفريق.

وتابع ان اللاعب النيجيري فيبو قدم مباراة جيدة وخلال اول مبارتين في الدوري شارك بديلا أمام المقاولون وسموحه وقدم آداء مميز وشارك أمام زد اساسياً وسجل هدفاً وحصل على أفضل لاعب في المباراة.

وبهذه النتيجة، يتصدر فريق زد ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، في حين تواجد بلدية المحلة في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويستعد زد لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة يوم 22 أكتوبر المقبل، أما البلدية يلتقي مع الاتحاد السكندري يوم 21 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg