جميع المباريات

إعلان

علي غزال يتحدث ليلا كورة عن.. سبب اعتزال الكرة.. واتجاهه للعمل كمدرب في دجلة

علي غزال

علي غزال

تحدث لاعب منتخب مصر ووادي دجلة السابق، علي غزال عن أسباب اعتزاله الكرة والاتجاه للعمل كمساعد مدرب في الجهاز الفني بفريق وادي دجلة.

وقال غزال في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الإثنين:"كنت أتواجد بصفوف فريق وادي دجلة في الموسم الماضي وأردت أن أنهي مسيرتي في الفريق الذي بدأت فيه وكان سببًا في احترافي".

وتابع لاعب منتخب مصر السابق:"كنا قريبون للغاية من الصعود للدوري الممتاز وكنا ننافس حتى آخر لحظة ولكن التوفيق لما يحالفنا وبعد نهاية الموسم رأيت أن أدخل مجال التدريب مبكرًا في ظل امتلاكي لخبرات كبيرة سواء كلاعب دولي أو في تجربة احترافي وفي ظل رغبتي في نقل هذه التجربة في التدريب وأيضًا لدراستي للتدريب في الفترة الأخيرة فكان هناك فرصة للتواجد في الجهاز الحالي لدجلة فوافقت على الفور".

وأتم اللاعب صاحب الـ 31 عاماً تصريحاته بقوله:"من ضمن أسبابي أيضاً في اتخاذي لهذه الخطوة أنني لم يُعجبني الوضع هنا في مصر بعد عودتي فقد رأيت مواقف غريبة بعيدة عن كرة القدم تماماً فكان من الأفضل لي الابتعاد والاتجاه لمجال التدريب والاكتفاء بما قدمته".

وكان علي غزال قد انتقل من صفوف وادي جلة في عام 2013 لنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي ليبدأ رحلة احتراف خاض خلااه تجارب في الصين واليونان ثم عاد لمصر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg