جميع المباريات

إعلان

عبد الرازق ليلا كورة: ما حدث مع أجويرو "نرفزة ملعب".. وعاقبناه بـ 50 ألف جنيه

أجويرو

عبدالرحمن اجويرو

كشف ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق الداخلية كواليس ما حدث بالأمس بعد خسارة فريقه أمام مودرن فيوتشر، بنتيجة 1-2، في الجولة الثانية للدوري.

وقال عبدالرازق في تصريحات ليلا كورة، إن ماحدث بالأمس بعد خسارة المباراة "نرفزة ملعب" على حد وصفه، مؤكدًا ان ما قام به اللاعب عبدالرحمن أجويرو أثار غضبه.

وأضاف:" في المحاضرة قبل المباراة، أعلنت أن المسئول عن ركلات الجزاء أولا كرم يحيى، ثم أحمد عماد ثم أحمد سيد غريب ، وهذا مثبت على لوحة بالفندق واحضرتها معي في ملعب اللقاء.

وتابع: " في نهاية المباراة حصلنا على فرصة ان نتعادل ونخرج بنقطة، تفاجئت ان اجويرو حصل على الكرة وطلب من زملائه ان يسدد، صرخت من الخارج وقولت "اجويرو ميشوطش.. اجويرو ميشوطش".

وأكمل:" وضعت ترتيبا لركلات الجزاء وكان على كريم يحيى ان يسدد هو، فسدد اجويرو وخالف تعليماتي واضاع الكرة، واسشتاط غضبي لانه لم ينفذ تعليماتي وخسرنا المباراة ".

وأشار إلى أن تصريحاته ضد اجويرو باستبعاده من الفريق غاضبة وليست إلا نرفزة ملعب، وهذا امر طبيعي لانه خالف تعليماته، مؤكدًا أن اللاعب تواجد في المران واعتذر له واكد انه كان يرغب في تسديد الكرة من اجل استعادة الثقة واسعاد اسرته، لافتا أنه تقبل اعتذاره ووقع غرامه عليه 50 ألف جنيه، وشارك في مباراة الشمس الودية اليوم".

وواصل:" مخالفة تعليماتي هي التي اغضبتني وليست اضاعة الكرة، اتذكر قبل ذلك عبد الله بكري اضاع الكرة وخسرت كأس مصر وبعدها احتضنته، لأنه كان مخصص للتسديد ونفذ التعليمات، وموقف اخر في المصري عندما وضعت جريندو للتسديد وامسك رجب عمران بالكرة، وقتها وقعت غرامة عليه 400 الف جنيه واستبعدته لمدة مباراتان".

وأتم تصريحاته:" أجويرو متواجد بشكل طبيعي ولا اعلم سبب اثارة كل هذه الضجة على صفحات السوشيال، امر طبيعي ان اغضب بعدما حدث".

اقرأ أيضًا:

بركلات الترجيح.. اتحاد جدة يهزم الخلود ويتأهل لثمن نهائي كأس خادم الحرمين

استغرق بناؤه 60 يومًا.. الشكل النهائي لملعب بوليفارد هول بالرياض

استهتار شتيجن وفكرة تشافي لم تنجح.. الخطايا الخمس لبرشلونة أمام مايوركا (فيديو)

ركلة جزاء تهدم عرش نابولي.. عملاق الجنوب تحت التهديد بسبب أوسيمين

رسميًا.. المغرب يستضيف أمم أفريقيا 2025.. وملف مشترك لنسخة 2027

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن