جميع المباريات

إعلان

فاروق جعفر: لا أتلقى دعمًا من رئيس الزمالك السابق.. ودخولي قائمة لبيب "كذب"

فاروق جعفر

فاروق جعفر المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك

تحدث فاروق جعفر المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، عن حقيقة تلقيه دعمًا من جانب رئيس النادي السابق للفوز بمقعد الرئاسة، حيث من المقرر أن تقام الانتخابات 20 أكتوبر المقبل.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر شاشة "ON E" مساء اليوم الأحد :"أمتلك الخبرات، ولدينا مجموعة متخصصين وكل شخص لديه تخصصه في المجلس، وتعلمت كثيرًا من المجالس السابقة سواء كان من حسن حلمي أو نور الدالي".

وعن قائمته الانتخابية :"سأعلن عن القائمة في القريب العاجل، أمتلك الآن (زحمة) في القائمة، واتفقت مع البعض أن في حال عدم ترشحهم سيكونوا لهم دورًا خارج المجلس لاستفادة النادي منهم".

نقطة أخرى تحدث عنها فاروق جعفر وهو حقيقة رغبته في الانضمام لقائمة حسين لبيب، رد :"لم أرغب في الانضمام والترشح مع قائمة حسين لبيب، وما يتردد (كذب)، ولم أتحدث مع طارق جبريل منذ عامين، كل الاحترام والتقدير لحسين لبيب لكن لم يحدث تواصل بيني وبينه".

ورد نجم الزمالك السابق عن حقيقة تلقيه دعمًا من الرئيس السابق :"رئيس الزمالك لم يقدم أي دعم لي، أنا داخل انتخابات نادي الزمالك باسم فاروق جعفر وابن من ابناء الزمالك، ودائمًا أريد الابتعاد عن الأزمات والمشاكل".

وأتم :"أسمع فقط كلام عن دعم رئيس الزمالك السابق لي، لكن الرئيس السابق اتخذ قرارًا برحيلي عن النادي وقت تواجده، وأنا لم أدخل النادي منذ عامين تقريبًا".

اقرأ أيضًا..

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يطارد السيتي.. وتراجع تشيلسي

ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي.. مركز صلاح.. وسون يطارد هالاند

أزمة بسبب تبديل.. أوسيمين يدخل في مشادة كلامية مع رودي جارسيا (فيديو)

قائمة الزمالك.. عودة زيزو وسكر وعبدالمجيد أمام المقاولون العرب

كلوب يتحدث عن.. ركلة جزاء صلاح.. إندو الخارق.. ونونيز الخطير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg