جميع المباريات

إعلان

طريق وحيد وعودة مشروطة.. فتحي قد يحل أزمة بيراميدز أمام الزمالك

أحمد فتحي

أحمد فتحي

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم الإثنين، غياب الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق، لاعبا الفريق عن مباراة الزمالك في بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الزمالك مع بيراميدز يوم الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ضمن حسابات الجولة الأولى للدوري المصري.

وأوضح بيراميدز أن الثنائي الشيبي وتوفيق سيغيبان عن مواجهة الزمالك بسبب الإيقاف وذلك بعدما أعلنت رابطة الأندية المحترفة مساء اليوم الإثنين لائحة الموسم الجديد.

ويغيب الثنائي بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط، للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

فتحي قد يحل أزمة بيراميدز أمام الزمالك

وإذا نظرنا إلى قائمة بيراميدز سنجد أن الثنائي أحمد توفيق ومحمد الشيبي يتم الاعتماد عليهما في التشكيل الأساسي لأغلب المباريات، وبالتالي غيابهما سيشكل أزمة أمام فريق بحجم نادي الزمالك.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وستكون دوافعه كبيرة من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الخسارة التي تلقاها أمام أرتا سولار في الكونفدرالية.

وبالتالي فأمام البرتغالي جايمي باتشيكو، حل وحيد من أجل إنهاء أزمة الجبهة اليسرى وهو الاعتماد على صاحب الخبرات أحمد فتحي، في مركز الظهير الأيمن.

أحمد فتحي يملك خبرات عديدة في الملاعب ويستطيع مواجهة نادي الزمالك في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى أنه سلاح قوي في خط الوسط وقد يكون حلًا مناسبًا.

لكن هناك أزمة وحيدة أيضًا وهي أن أحمد فتحي صاحب الـ38 عامًا لم يلعب في مباراة الجيش الرواندي وبالتالي فإن تواجده في مباراة الزمالك سيكون مخاطرة كبيرة لأنه لم يخض أي مباراة منذ 23 يوليو الماضي والذي لعب فيه أمام النادي الأهلي.

قبل أن ينهي أحمد فتحي الموسم ومن ثم يحصل على أجازة طويلة قبل العودة إلى معسكر بيراميدز للاستعداد للموسم الجديد 2023-2024.

وفي أول مباراة في الموسم وهي الجيش الرواندي غاب عنها أحمد فتحي حيث اعتمد باتشيكو على الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق في الجبهة اليمنى بالكامل.

أقرأ أيضًا

بسبب مباراة الأهلي.. بيراميدز يعلن غياب الشيبي وتوفيق عن مواجهة الزمالك في الدوري

طبيب الأهلي يعلن غياب السولية ونيدفيد ومتولي عن مباراة المصري

لاعب وست هام: صلاح لم يرفض الانتقال للدوري السعودي.. وليفربول قام بحبسه

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والمصري.. وطارق مجدي على الـVAR

مصدر ليلا كورة: منتخب مصر يواجه زامبيا ودياً قبل مباراة الجزائر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg